facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





رونالدو يوجه رسالة لزملائه


20-01-2022 01:17 PM

عمون - تناسى كريستيانو رونالدو، بسرعة ما حدث أثناء مباراة فريقه مانشستر يونايتد ضد برينتفورد، الأربعاء، بعد استبداله وخروجه غاضبا احتجاجا على قرار مدربه، ووجه رسالة لزملائه في الفريق.

وكان رونالدو، متذمرا من قرار مدربه الألماني رالف رانغنيك، بعد استبداله في الدقيقة 70، عندما كان يونايتد متقدما بهدفين دون رد، ورفض النجم البرتغالي مد يده لتحية مدربه وألقى سترته على الأرض غاضبا.

ولكن بعد ساعات من نهاية المباراة بفوز مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1، نشر رونالدو على حسابه في موقع "إنستغرام"، صورتين له من مواجهة برينتفورد، وكتب في رسالة لزملائه: "ثلاث نقاط مهمة! أحسنتم يا شباب".

وبعد هذا الفوز، رفع مانشستر رصيده إلى 35 نقطة في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد برينتفورد عند 23 نقطة، ويشغل المركز الـ14.

(RT)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :