facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قشوع يفتتح معرض المنتجات الايرانية في عمان


20-01-2022 03:09 PM

عمون - افتتح الوزير الاسبق الدكتور حازم قشوع معرض المنتجات الايرانية في العاصمة الأردنية عمّان، بحضور رئيس غرفة تجارة عمان وممثلين عن السفارة الايرانية والسورية والقطرية.

وأكد قشوع أن الأردن سيبقى يعظم رسالة الامن والاستقرار في المنطقة بكل الوسائل الممكنة والسياسات العاملة على مناخات الامان فيها من اجل انسان هذه المنطقة ومن اجل مستقبل ابنائها.

وقال إن الأردن سيبقى يعمل وفق رؤية جلالة الملك في تعظيم الجوامع وبناء القواسم المشتركة وتدوير الزوايا الحادة لتشكل أرضية عمل ملائمة يقف عليها الجميع بحيث تحترم فيها التعددية الثقافية بما يصون حضارة اهل هذه المنطقة ويحميها من اجل الانسانية وهي الحضارة التي تشكل مهد الحضارات من على اسس استندت على تراكم العلوم المعرفية والتي عملت من اجل خير الانسانية فالعلاقات بين الامة العربية وايران هي علاقات عميقة ونريدها تعمل وفق الضوابط التي جاءت بقيم التعايش السلمي التى تحفظ الحدود كما تصون الامان وتعمل على تعظيم مسارات التعاون البناء في المجالات والتنموية والمعيشية المتنوعة.

وأضاف أن ايران هي الجارة التاريخية للعرب وستبقى كذلك لكن المهم ان يأتي ذلك ضمن ضوابط المحددات والاعراف التاريخية على قواعد من التشارك والتشاركية التي ينادي بها جلالة الملك عبدالله الثاني من اجل امن المنطقة وامان الانسان بها.

ويذكر ان معرض المنتجات الايرانية من تنظيم المروجون العرب بادارة رائد ابو سعدة وسيتواصل لمدة عشرة ايام في المدينة الرياضية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :