facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الأمانة تتعامل مع 130 بلاغا خلال المنخفض الماضي


21-01-2022 04:07 PM

عمون - تعاملت امانة عمان الكبرى خلال المنخفض الجوي الماضي مع حوالي 130 بلاغا، وفق نائب مدير المدينة لشؤون المناطق والبيئة المهندس حسام النجداوي.

وقال النجداوي لـ عمون، الجمعة، إن الكوادر الميدانية العاملة في الميدان تعاملت خلال المنخفض الذي اثر على المملكة منذ صباح الأربعاء وحتى ظهر الخميس مع البلاغات الواردة لها بشكل فوري تزامنا مع خطة الطوارئ القصوى التي تم الإعلان عنها.

وبين، أن عدد الكوادر العاملة في الميدان تزامنا مع خطة الطوارئ القصوى بلغ حوالي 5 الاف موظف، مزودا بـ 160 شفاط مياه و60 لودر للتعامل مع مياه الامطار بالإضافة لجتات فتح خطوط تصريف المياه و1200 مصد للمياه وعكس اتجاها موزعة على 22 منطقة التي تتبع لامانة عمان الكبرى.

وحول الملاحظات الواردة لغرف طوارئ امانة عمان الكبرى، أكد النجداوي أن الملاحظات الواردة هي ملاحظات اعتيادية في مثل هذه الظروف الجوية، مبينا أن الكوادر الميدانية تعاملت مع الملاحظات والبلاغات الواردة لها بشكل فوري وفق الاصول بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة ما ساهم بعدم حدوث اي اغلاقات تذكر.

وأشار إلى أنه وبتوجيهات من رئيس لجنة امانة عمان الكبرى كانت الكوادر الميدانية تقوم وبشكل دوري باجراء جولات دورية تفقدية لضمان ديمومة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد على، أن الأمانة قامت خلال الفترة الماضية بنثر الملح على مختلف طرق المملكة، مشيرا إلى أن الأمانة ستستمر بنثر الملح على الطرق المتوقع أن تشهد تشكل للانجماد وفق التوقعات الواردة من إدارة الأرصاد الجوية وتقييم الكوادر العاملة في الميدان.

وثمن النجداوي، جهود الكوادر العاملة في الميدان خلال الفترة الماضية، مشيدا بتعاون الشركاء لحل ومعالجة الملاحظات بشكل فوري للحفاظ على ديمومة الخدمات المقدمة للمواطنين في عمان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :