facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الحياري: الميثاق الوطني فرصة تاريخية للتغيير


21-01-2022 06:16 PM

عمون - قالت مفوضة حزب الميثاق الوطني الدكتورة روان الحياري ان تسجيل حزب الميثاق الوطني من كوكبة وطنية متميزة فرصة للتغيير والنهوض بدور المرأة والشباب وان نسبة تمثيلهما في المؤسسين يشكل نحو 40٪؜ من المجموع الكلي وهذا يعبر عن توجه جديد للنخب السياسية لتوسيع المشاركة الشعبية في الحياة الحزبية والسياسية.

وأضافت الحياري في معرض تعليقها على تسجيل الميثاق الوطني ان الحزب سيجري مراجعة دورية على برامجه وسياساته وقرارته وعضويته بما يلائم ثوابت الحزب ومنطلقاته وتوجهاته الوطنية وسياساته ومسيرة الحزب ونزاهة اعضاءه والقائمين عليه و بما يخدم مصلحة الوطن الغالي.

وبينت الحياري ان الوطن بحاجة الى جهود ابناءه وان التراجع عن اداء الواجب الوطني هو خذلانٌ للوطن ومنجزاته مشيرة الى المستقبل هو الذي سيحكم على التجربة دون استعجال.

وأشارت الحياري إلى رؤية الحزب المستقبلية في المشاركة في كل اطر المشاركة السياسية النيابية والنقابية والبلدية والاتحادات الطلابية والعمالية وغيرها لتمكين ممثلي الحزب في تلك الاطر من تنفيذ البرامج والسياسات التي يتبناها.

وتوقعت الحياري ان يعقد المؤتمر التأسيسي الشهر القادم مؤكدة ان الممارسات السابقة لن تجد لها مكاناً في اجتماعات الحزب ونشاطاته.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :