facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حزب تحت التأسيس وجهته شبابية يطبخ على نار هادئة


22-01-2022 01:05 AM

عمون - احمد الدخيل - رفض مؤسسو "الحزب الشبابي" الذي يضبط ايقاع اعلانه بهدوء ، الانضمام او الدمج مع حزب الميثاق الوطني بدعوى ان مشروعهم ينبت طبيعيًا ولا يرغب ب"الطبخات" الجاهزة على حد قول احد القائمين على مشروع الحزب ل عمون ، وانه حزب برامجي اقتصادي بالدرجة الاولى وشبابي وليس نخبويًا (...).

والحزب الجديد يضم نخبة من القيادات الشبابية الذين وصل عددهم للان 300 شخصية اغلبهم كما علمت عمون من الخبراء والاكاديميين ونائب حالي وهو محمد الظهراوي واربعة من السابقين وهم قيس زيادين ومحمود الطيطي ومصطفى ياغي وزيد الشوابكة وثلاثة وزراء من السابقين وهم عمر ملحس وطالب الرفاعي ونضال البطاينة .

المشروع ليس له قيادة فردية كما قال احد مؤسسيه  ل عمون انما جمعية ولا ينوي استقطاب سياسيين ووجوه مكررة ، ولا ينوي اشهار نفسه على المدى المنظور لاشراك الجميع بالعمل منذ البداية..

الاعضاء ما زالوا يتداولون في برنامج الحزب ومقترحات عمله ليتم التصويت عليها لاحقا واستقطاب اسماء جديدة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :