facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





كروس يقع ضحية تحايل لاعب على الحكم (فيديو)


22-01-2022 09:53 AM

عمون - ارتكب الحكم الإسباني خورخي فاسكيز خطأ ساذجا خلال مباراة فريق ريال مدريد ومضيفه إلتشي (2-1) التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، في الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم.

وأشهر خورخي فاسكيز البطاقة الصفراء في وجه الألماني توني كروس بسبب احتجاجه على احتساب خطأ لم يرتكبه في الدقيقة 78 من زمن اللقاء.

وأظهرت الإعادة التلفزيونية سقوط مهاجم إلتشي، تيتي مورينتي، من دون أن يتعرض لأي عرقلة وتمكن ببراعته في التمثيل التحايل على الحكم.

بينما تمكن ريال مدريد من تحويل تأخره بهدف إلى فوز على إلتشي (2-1) بعد تمديد المباراة التي جرت على ملعب "مانويل مارتينيس فاليرو".

وأوقعت قرعة الدور ربع النهائي لمسابقة كأس ملك إسبانيا، فريق ريال مدريد في مواجهة أتلتيك بيلباو، الذي جرد برشلونة من اللقب، بفوزه عليه (3-2) في الوقت القتل من اللقاء الذي معهما على ملعب "سان ماميس".


المصدر: "وكالات"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :