facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





العرموطي: حراك نيابي لتخفيف عقوبة الرياطي ومحاولة "رأب الصدع"


25-01-2022 10:28 AM

عمون - منذر الفاعوري - أكد النائب المحامي صالح العرموطي، أن كتلة الإصلاح النيابية لم تتخذ قرارا بمقاطعة جلسات البرلمان على خلفية عقوبة تجميد عضوية النائب حسن الرياطي لمدة سنتين إثر ما يعرف بقضية "مشاجرة النواب"، مشيرا الى ان الكتلة ستكون حاضرة تحت القبة اليوم.

وقال العرموطي لـ عمون الثلاثاء، إن هناك حراكا نيابيا لمحاولة تخفيف عقوبة الرياطي، حيث وعد رئيس المجلس المحامي عبدالكريم الدغمي بالمبادرة لمحاولة رأب الصدع وإصلاح الخلاف الذي حصل بين النواب.

ونفى العرموطي وجود اتفاق سري بين الحكومة ونواب كتلة الإصلاح لتخفيض عقوبة الرياطي مقابل عدم تقديم استقالاتهم من مجلس النواب.

واوضح العرموطي، أن موقف كتلة الاصلاح المعلن هو رفض العقوبة الواردة بحق الرياطي كونها غير دستورية وفيها غلو كبير، معتبرا أن من يعمل بالعمل العام أصبح يدفع ثمنا غاليا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :