facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





جامعات تعلق دوامها الاربعاء والخميس (اسماء)


25-01-2022 01:01 PM

عمون - أعلنت جامعات تعليق الدوام يومي الاربعاء والخميس وتأجيل الامتحانات التي كانت مقررة فيهما، فيما أجلت جامعات اخرى امتحانات الاربعاء المسائية وكافة امتحانات يوم الخميس، بسبب الظروف الجوية الراهنة وتوقع تراكم الثلوج الاربعاء والخميس.

* الحسين بن طلال:

قرر رئيس جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة تعليق الدوام الرسمي للعاملين في الجامعة ليومي الأربعاء والخميس وتأجيل كافة الامتحانات النهائية المقرر عقدها يومي الأربعاء والخميس.

وجاء قرار رئيس الجامعة نظرا للظروف الجوية المتوقعة يومي الأربعاء والخميس من تساقط للثلوج واغلاق للطرق، وحفاظا على أمن وسلامة الطلبة القادمين الى الجامعة من مختلف المحافظات الأردنية، وكافة العاملين في الجامعة، وافساح المجال لابنائنا الطلبة العودة الى محافظاتهم بكل راحة وأمان.

وقرر رئيس جامعة الحسين بن طلال ما يلي:

أولا: تعليق الدوام الرسمي للعاملين في الجامعة ليومي الأربعاء والخميس الموافق 26،27/1/2022 ،على ان يتم تعويضهن في وقت يحدد لاحقا، باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك بالتنسيق مع مسؤوليهم.

ثانيا: تأجيل كافة الامتحانات النهائية المقرر عقدها يومي الأربعاء والخميس الموافق 26،27/1/2022،الى يومي السبت والأحد الموافق 12،13/2/2022.

ثالثا: سيتم نشر برنامج تعويضي للامتحانات النهائية التي تم تأجيلها بسبب الظروف الجوية على نظام معلومات الطلبة وموقع الجامعة الرسمي، وكافة صفحات التواصل الاجتماعي للجامعة.

* البلقاء التطبيقية:

وقرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني تأجيل مواعيد الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الاول 2021-2022 المنوي عقدها يوم غد الاربعاء الموافق 26-1-2022 ويوم الخميس الموافق 27-1-2022، لتصبح تباعا يوم الاحد الموافق 13-2-2022 ويوم الاثنين الموافق 14-2-2022.

وسيتم عكس ذلك على شاشات المدرسين وشاشات الطلبة خلال الساعات القادمة بالمواعيد الجديدة.

كما قرر الدكتور العجلوني تعليق دوام العاملين في الجامعة يوم غد الأربعاء عند الساعة الثانية عشرة ظهرا، وتعطيل الدوام في الجامعة وكافة كلياتها يوم الخميس القادم نظرا للظروف الجوية المتوقعة متمنيا السلامة لجميع أسرة الجامعة من اكاديميين وإداريين وطلبة.

كما استثنى تعليق الدوام والعطلة للعاملين في الجامعة كل من تقتضي طبيعة عمله التواجد في الجامعة.

*العلوم والتكنولوجيا:

وكما قرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور خالد السالم، تأجيل الامتحانات الدراسية لطلبة الجامعة التي كان مقررة غدا الأربعاء بعد الساعة 1 ظهراً، إلى يوم الاربعاء 2 شباط المقبل.

كما قرر الدكتور السالم، تأجيل جميع امتحانات بعد غد الخميس إلى يوم الثلاثاء 8 شباط المقبل، نظراً للظروف الجوية السائدة، وحفاظاً على أمن وسلامة الطلبة في الجامعة.

*الطفيلة التقنية:

أعلن رئيس جامعة الطفيلة التقنية، الدكتور عمر المعايطة، تعليق دوام يومي الأربعاء والخميس، نظراً للحالة الجوية السائدة، وحفاظاً على سلامة الطلبة والعاملين في الجامعة، باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك.

كما تقرر تأجيل الامتحانات النهائية كافة، المقرر عقدها يومي الأربعاء والخميس إلى يومي الاثنين الموافق 31/1/2022، والثلاثاء الموافق 1/2/2022، على أن تكون جميع مواعيد الامتحانات النهائية المقررة حسب الجدول المعلن عنه مسبقاً.

*جامعة اليرموك:

بناء على بلاغ رئيس الوزراء بتعليق دوام الوزارات والمؤسسات الرسمية بسبب الظروف الجوية السائدة والمتوقعة خلال يومي الأربعاء الموافق 26/1/2022، والخميس 27/1/2022، قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور اسلام مسّاد، اجراء ما يلي فيما يخص الامتحانات النهائية ودوام العاملين فيها ليومي غد وبعد غد، وكما يلي:

- نقل جميع الامتحانات الكتابية والمحوسبة، والمقرر عقدها يوم غد الأربعاء الموافق 26/1/2022، إلى يوم الأحد الموافق 6/2/2022 وبنفس مواعيدها واماكنها التي تم تحديدها واعلانها سابقا.

- نقل جميع الامتحانات الكتابية والمحوسبة، والمقرر عقدها يوم الخميس الموافق 27/1/2022، لتصبح في يوم الاثنين الموافق 7/2/2022 بنفس مواعيدها واماكنها التي تم تحديدها واعلانها سابقا.

تعليق دوام العاملين في الجامعة ليوم غدٍ الأربعاء الموافق 26/1/2022، اعتبارا من الساعة الثانية عشرة ظهراً، على أن يستثنى من القرار الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.
 
تعليق دوام العاملين في الجامعة ليوم بعد غدٍ الخميس الموافق 27/1/2022، على أن يستثنى من القرار الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.
 
كما وتدعو جامعة اليرموك، جميع طلبتها الأعزاء والعاملين فيها إلى متابعة الموقع الإلكتروني الرسمي والبريد الإلكتروني الخاص بهم، لمتابعة أية مستجدات تطرأ بسبب الظروف الجوية.

*عمان العربية:

نظرًا للظروف الجوية السائدة على المملكة الاردنية الهاشمية ليوم الاربعاء الموافق 26-01-2022 فقد قرر رئيس الجامعة ما يلي:

اولا: تأجيل الامتحانات النهائية لكافة المستويات والبرامج المقررة ليوم الاربعاء 26-01-2022 الى يوم الإثنين الموافق 07-02-2022 وبنفس التوقيتات المجدولة على الجدول.

ثانيًا: يكون دوام أعضاء الهيئتين التدريسية و الإدارية ليوم الاربعاء 26-01-2022 عن بعد، ويستثنى من ذلك من تقتضي طبيعة عمله خلاف ذلك.

* عمان الأهلية:

ونظراً للظّروف الجويَّة المتوقَّعة، وتنفيذا لبلاغ رئيس الوزراء بخصوص الدَّوام ليوميّ الأربعاء والخميس المقبلين في جميع المؤسَّسات،
قرر الاستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الاهلية تعليق الدوام للاساتذة والطلبة وجميع العاملين في الجامعة ليوم غدٍ الأربعاء الموافق للسادس والعشرين من كانون الثَّاني، في تمام السَّاعة الثانية عشرة ظهراً وتعليق الدوام ليوم بعد غدٍ الخميس، الموافق للسابع والعشرين من كانون الثَّاني، باستثناء من يتطلَّب طبيعة عمله غير ذلك.

مع التذكير بتأجيل مواعيد الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الاول المنوي عقدها خلال هذه الفترة الى مواعيد جديدة يتم الاعلان عنها للمدرسين والطلبة.

* الأردنية:

وفي ضوء بلاغ رئيس الوزراء رقم (4) لسنة 2022 ونظراً للظروف الجوية الطارئة وبناءً على قرار رئيس الوزراء بهذا الخصوص، يكون دوام يوم الاربعاء حتى الساعة (12) ظهراً، وتحسباً لأي طارئ بسبب الظروف الجوية المتوقعة يتم تعليق الدوام يوم الخميس باستثناء الوحدات والدوائر التي تقتضى طبيعة عملها غير ذلك، فيتم تنسيق دوامها مع إداراتها مباشرة.

وسيجُرى الإعلان لاحقا عن المواعيد الجديدة لعقد الامتحانات المؤجلة، علما بأن هناك عددًا من الامتحانات قد تقرر تقديم موعدها إلى الفترة الصباحية من يوم غدٍ الأربعاء.

أما بالنسبة لامتحانات طلبة كليتي الطب وطب الأسنان في كافة السنوات الدراسية التي كان من المقرر عقدها بعد الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم الأربعاء وكامل يوم الخميس، فقد تقرر تأجيلها إلى بداية الفصل الجامعي الثاني من العام الجامعي 2021/2022.

وسيتم إعلان جدول امتحانات يوم الأربعاء على موقع وحدة القبول والتسجيل لاحقاً.

*جامعة الزيتونة:
نظراً للظروف الجوية المتوقعة ليومي الأربعاء والخميس قرر الأستاذ الدكتور محمد المجالي رئيس جامعة الزيتونة الأردنية تعليق دوام يوم الأربعاء ١/٢٦ الساعة الثانية عشرة ظهراً ونقل الامتحانات النهائية للطلبة يوم غدٍ الأربعاء الواقعة بين الساعة الحادية عشرة والنصف ولغاية الساعة الرابعة مساء الى يوم السبت وبنفس المواعيد.

وتعليق دوام الجامعة ليوم الخميس وسيعلن لاحقا عن المواعيد الجديدة لامتحانات يوم الخميس

يرجى من الطلبة متابعة البوابة الالكترونية للطالب




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :