facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





رئيس جامعة مؤتة يلتقي وكيل وزارة التعليم العالي القطري


25-01-2022 03:18 PM

عمون - ضمن خطة جامعة مؤتة في استقطاب طلبة للدراسة في الجامعة من مختلف الجنسيات ،التقى الدكتور عرفات عوجان رئيس جامعة مؤتة وعلى هامش زيارته الأخيرة لدولة قطر لحضور حفل تخريج كلية الشرطة بالأمين العام لوزارة التعليم العالي القطري الدكتور إبراهيم النعيمي ومدير عام الابتعاثات في الوزارة الدكتور خالد العلي.

وبحث عوجان خلال اللقاء سبل تعزيز التعاون بين الجامعة ومؤسسات التعليم العالي القطرية وقال عوجان إن الجامعة تولي موضوع استقطاب الطلبة من الدول الشقيقة والصديقة أهمية بالغة حيث اعدت لذلك خطة تسويقية تهدف إلى زيادة أعداد الطلبة الوافدين في الجامعة من مختلف الجنسيات وخصوصا من دولة قطر الشقيقة حيث تقدم الجامعة كل التسهيلات الممكنة في التقدم للدراسة وإجراءات القبول والتسجيل ونشر كافة المعلومات اللازمة على الموقع الإلكتروني للجامعة.

واضاف أن الجامعة لديها حزمة من البرامج النوعية التي تلبي متطلبات سوق العمل سواء على مستوى البكالوريوس أو الدراسات العليا.

من جهته رحب النعيمي بزيارة رئيس الجامعة والوفد المرافق مؤكدا على العلاقة المتينة مع مؤسسات التعليم العالي الأردنية ومع جامعة مؤتة والتي خرجت العديد من الطلبة القطريين سواء من الجناح المدني او العسكري ،مثمنا دور الجامعة وسعيها للتميز عربيا ودوليا مؤكدا استمرار التنسيق لتبادل الخبرات الأكاديمية والبحثية مع الجامعة ومؤسسات التعليم العالي القطري.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :