facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





زراعة إربد تعلن بدء تقديم طلبات الحصول على شهادات المنشأ


25-01-2022 05:33 PM

عمون - دعت مديرية زراعة محافظة إربد، الثلاثاء، مزارعي حبوب القمح والشعير لهذا الموسم إلى مراجعة مديريات الزراعة في ألوية المحافظة، لتقديم طلبات الحصول على شهادات المنشأ، علما بأن آخر موعد لاستلام الشهادات 31 آذار المقبل.

وقال مدير مديرية الزراعة في إربد، الدكتور عبدالوالي الطاهات، لـ(بترا)، إن هذه الإجراءات تهدف إلى تنظيم عملية توريد الحبوب لصوامع القمح والشعير، وإعطاء المهندسين من كوادر مديريات الزراعة الوقت الكافي للكشف على المساحات المزروعة بالقمح والشعير في المحافظة وألويتها وقراها، وعلى أساسها سيتم تقدير الكميات المتوقع إنتاجها لدى كل مزارع.

وبين أن هذا القرار يصب في مصلحة المزارعين، وذلك من خلال منع ضعاف النفوس الذين يقومون بخلط الحبوب المستوردة بالمحلية وتوريدها للصوامع على أساس أنها حبوب محلية، علما بأن المساحات المزروعة بحبوب القمح والشعير في محافظة إربد هذا العام تقدر بحوالي 110 آلاف دونم.

ودعت الراغبين بالحصول على شهادات المنشأ إلى التقدم بالطلبات لدى مديريات الزراعة في المحافظة شريطة أن يرافق الطلب سند تسجيل وعقد إيجار في حال كان مستأجرا، ووكالة عدلية أو عقد مزارعة، حيث أنه لن يتم إصدار أي شهادة لأي مزارع غير مسجل في مديريات الزراعة.

(بترا - علا عبيدات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :