facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الرئيس الرزاز في ضيافة أمين عام حزب النهج الجديد البقور


25-01-2022 11:48 PM

عمون - حل رئيس الوزراء الأسبق الدكتور عمر الرزاز مساء اليوم الثلاثاء ضيفا على أمين عام حزب النهج الجديد الدكتور فوزان البقور في أحد فنادق العاصمة عمان، وسط حضور نخبوي ضم الوزيرين السابقين سامي الداوود ومبارك ابو يامين والنائب نصار القيسي والنائبين السابقين علي الحجاحجة إبراهم أبو السيد، وشخصيات سياسية ووجهاء من العاصمة عمان ومحافظة البلقاء ومخيم البقعة.

اللقاء الذي استمر نحو ساعة ونصف وفق ما علمت عمون تناول حديثا وديا وقضايا تهم الشأن العام، إلا أنه لم يكن حديثا حزبيا أو سياسيا، رغم أن مصادر وصفت الرزاز بالأب الروحي للحزب الذي أُشهر منتصف العام الماضي وعقد ملتقاه الوطني الأول في الثلث الأول من الشهر الحالي.

حضور للقاء وصفوه بأنه محاولة لكسب التأييد، من قبل الحزب لاستقطاب أشخاص جدد وسط حراكه لإثبات وجوده على الساحة السياسية الأردنية، قبل بدء فترة تصويب الأوضاع للأحزاب التي ستشترط وجود ألف عضو مؤسس بدلا من 150 عضوا بعد أن يقر البرلمان مشروع قانون الأحزاب ويتوشح بالإرادة الملكية السامية.

فيما رأى آخرون أن اللقاء جاء بحراك شخصي من الرئيس الرزاز استعدادا منه للعودة إلى الحياة السياسية، مستذكرين لقاءه السابق الأسبوع الماضي مع أمين عام حزب زمزم رحيل الغرايبة في منزله.

اللقاءان اللذان عقدا في أجواء باردة متشابهة تطابقت بالاستعداد للثلوج، لم يختلفا كثيرا بالمحتوى أيضا، إلا في وليمة العشاء ربما، فالنهج الجديد حافظ على تقديم المنسف التقليدي والكنافة، فيما راح الغرايبة نحو المسخن والتشعاتشيل التراثيتان..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :