facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الحكومة: بلاغ تعليق الدوام يوجه للمؤسسات العامة فقط


26-01-2022 09:22 AM

عمون - أوضح وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق باسم الحكومة فيصل الشبول، أن بلاغ تعليق الدوام يكون موجها للمؤسسات العامة فقط.

وقال الشبول في مداخلة عبر المملكة، إن الفرق بين العطلة الرسمية والبلاغ بتعليق الدوام، هو أن العطلة الرسمية تكون في المناسبات الدينية والوطنية وغيرها وتكون لكافة المؤسسات الخاصة والعامة، أما البلاغ يكون للمؤسسات العامة فقط.

وأضاف الشبول أن قرار رئيس الوزراء بتعليق الدوام بسبب الأحوال الجوية الذي أصدر، الثلاثاء، جاء فيه تعليق دوام جميع المؤسَّسات، لافتا إلى أن القطاع الخاص دائما يكون مستجيبا.

وكان أصدر رئيس الوزراء، بلاغا يقضي بانتهاء الدوام في جميع المؤسسات الأربعاء، في تمام الساعة 12 ظهراً، وتعليق الدوام الخميس، نظراً للظروف الجوية المتوقعة بناء على التنبؤات الجوية الصادرة عن إدارة الأرصاد الجوية وتوصياتها.

واستثنى الخصاونة المؤسسات التي تتطلب طبيعة عملها غير ذلك.

ودعت وزارة العمل، في بيان مؤسسات القطاع الخاص إلى التعامل مع البلاغ الصادر عن رئيس الوزراء بما يحافظ على صحة وسلامة العاملين وحمايتهم من آثار الظروف الجوية السائدة، وذلك حسب طبيعة عمل كل مؤسسة والظروف الجوية السائدة في المنطقة العاملة فيها ومكان سكن العامل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :