facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





تعميم بفتح المساجد كمراكز للايواء


26-01-2022 01:19 PM

عمون - قرر وزير الاوقاف و الشؤون و المقدسات الاسلامية الدكتور محمد الخلايلة فتح جميع مساجد المملكة كمراكز للايواء نظرا للظروف الجوية الراهنة التي تمر بها المملكة.

كما قرر الخلايلة استخدام جميع مساكن الموظفين "أئمة و مؤذنين" الفارغة كمراكز لايواء كل من تقطعت بهم السبل او تعرضوا لاي اضرار -لاقدر الله- نتيجة الظروف الجوية المتوقعة.

واكد الخلايلة في تعميم اصدره اليوم الأربعاء، وتم تعميمه على جميع مديريات و مكاتب الاوقاف في مختلف مناطق المملكة بضرورة التاكيد على المواطنين من كبار السن وغير القادرين لاداء الصلاوات في بيوتهم حفاظا على سلامتهم في الظروف الجوية التي تمر بها المملكة.

ووجه الخلايلة الأئمة و المؤذنين للتأكد من اغلاق النوافذ وابواب المساجد تحسبا لدخول الغبار او الأتربة او غيرها خلال المنخض الجوي المتوقع، اضافة الى تثبيت اي اجزاء معدنية قابلة للتطاير.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :