facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البرلمان العربي يدين استهداف ميليشيا الحوثي الإمارات


31-01-2022 03:25 PM

عمون - دان البرلمان العربي إطلاق مليشيا الحوثي الإرهابية صاروخا باليستيا تجاه الإمارات العربية المتحدة، واعترضته دفاعاتها الجوية بنجاح ولم ينجم عنه أية خسائر.

وأكد في بيان اليوم الاثنين، أن أمن الإمارات جزء لا يتجزأ من الأمن القومي العربي، مشددا على أن هذه الأفعال المشينة لن تثني الإمارات عما تقدمه من خدمات إنسانية لشعب اليمن وسياساتها التي تهدف إلى صون السلام والاستقرار في منطقة الخليج خاصة والمنطقة العربية عامة.

ودعا البرلمان المجتمع الدولي لاتخاذ مواقف حازمة تجاه الاعتداءات الإرهابية ومحاسبة مرتكبيها ومن يدعمها بالمال والسلاح، ومنع المليشيا الانقلابية من حيازة أسلحة متطورة وصواريخ باليستية وطائرات مسيرة تستخدمها في تنفيذ أعمالها الإرهابية تستهدف بها المدنيين.

وأكد وقوف البرلمان العربي بجانب الإمارات فيما تتخذه من إجراءات لحماية أمنها واستقرارها وسلامة مواطنيها والمقيمين على أراضيها والحفاظ على سيادتها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :