facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القرار النيابية تهنئ الملك بعيد ميلاده


01-02-2022 10:50 AM

عمون - قالت كتلة القرار النيابية إن المملكة تدخل مئويتها الثانية، أكثر عزماً على مواصلة مسيرة البناء، لتفخر بمليكها الذي أضحى بين الأسرة الدولية محط التقدير والثقة والاحترام، لقاء مواقفه الصادقة والمعتدلة التي ما انفكت تدعو للتسامح والمحبة والوئام والحوار.

وأضافت الكتلة في بيان اليوم الثلاثاء على لسان رئيسها النائب ميرزا بولاد مهنئة بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني، إن ذكرى ميلاد جلالة الملك، تدفعنا إلى مواصلة البناء والعطاء، وهي ذكرى يستلهم منها الأردنيون عزم القائد وحرصه على تلبية تطلعات أبناء شعبه.

وأشار بولاد الى أن جلالته نذر نفسه لأجل رفعة هذا الوطن وأبناء شعبه العظيم، ولأجل أمته صامداً على جبهة الحق مدافعاً عن قضاياها العادلة وعلى رأسها القضية الفلسطينية، ثابتاً مخلصاً بشرف الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.

وأكدت الكتلة، أنها ماضية على طريق تدعيم مسارات التحديث لمنظومتنا السياسية، مستلهمة من سيد البلاد رؤيته الحكيمة لتعزيز مسارنا الإصلاحي على طريق توسيع قاعدة المشاركة الشعبية في صناعة القرار.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :