facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بريست الفرنسي يكشف مفاجأة بشأن عقد يوسف بلايلي


04-02-2022 01:27 PM

عمون - لا تزال أصداء تعاقد نادي بريست الفرنسي مع الجناح الجزائري يوسف بلايلي، مستمرة حتى الآن.

وتوصل بلايلي لاتفاق رسمي يوم الإثنين الماضي يقضي بانتقاله إلى نادي بريست، الذي ينشط فيه مواطنه حريس بلقبلة، وذلك بشكل مجاني حتى نهاية الموسم الحالي.

وكان بلايلي قام في وقت سابق بفسخ العقد الذي يربطه بنادي قطر لأسباب مالية بالأساس، بجانب رغبته في الاحتراف في أحد الأندية الأوروبية.

وشدد جريجوري لورينزي المدير الرياضي لبريست على أنه يفضل الإبقاء على تفاصيل عقد يوسف بلايلي بشكل سري، كاشفا عن المدة التي يمكن من خلالها أن يستمر اللاعب في صفوف الفريق.

وقال لورينزي لصحيفة "ويست فرانس": "يوسف سيكون معنا لمدة 6 أشهر، ولكن نبحث مدى إمكانية التمديد لثلاث سنوات قادمة، هذا الأمر يبقى سرا بيننا وبين اللاعب ومحيطه".

وواصل في سياق متصل: "هذه التفاصيل لن تكون متاحة لكم في وسائل الإعلام، سنرى ما الذي سيحدث في الأشهر القادمة ،وكلا الطرفين سيقومان بأفضل خيار متاح لهما".

وأتم: "منذ البداية تكتمنا على صفقة بلايلي، ونريد المواصلة على نفس النهج في المستقبل، ونأمل أن يساعدنا على النجاة من الهبوط".

وينتظر أن يسجل نجم "الخضر" أول ظهور رسمي له رفقة بريست، يوم الأحد القادم خلال مواجهة رين في الدوري الفرنسي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :