facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طقس العرب: أمطار غزيرة ليلة الجمعة


04-02-2022 06:50 PM

عمون - توقع المدير التنفيذي لموقع طقس العرب، محمد الشاكر، الجمعة، أن تتساقط كميات غزيرة من الأمطار على معظم مناطق الأردن ليلة الجمعة، مع اقتراب "حزم كبيرة" من الغيوم باتجاه المملكة.

وقال الشاكر لـ "المملكة" إن "آخر صور للأقمار الاصطناعية تشير إلى اقتراب حزم كبيرة من الغيوم باتجاه المملكة" ما "سيؤدي إلى تغير تام في الحالة الجوية في هذه الليلة تكون على شكل أمطار رعدية الطابع وغزيرة ومترافقة مع البرد على معظم مناطق المملكة".

وأشار إلى أن "الأمطار ستكون غزيرة في بعض الفترات، وتكون على هيئة تساقطات ثلجية على أعلى قمم المناطق الجنوبية التي يزيد ارتفاعها عن 1600 متر عن سطح البحر"، كتلك التي تقع في منطقة الهيشة في مرتفعات بين الشوبك ووادي موسى إضافة إلى رأس النقب وهي "مناطق من الممكن أن تتعرض خلال الساعات القادمة إلى تساقطات ثلجية في أوقات متعددة".

وسيستمر تساقط الأمطار حتى ساعات نهار السبت وفق الشاكر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :