facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التربية لاولياء الأمور: لا ترسلوا ابناءكم للمدارس اذا لاحظتم اعراض اصابة


06-02-2022 12:49 PM

عمون - قال الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم، الدكتور احمد المساعفة، إن القرارات التي تعلق بتحديد الدوام المدرسي خلال جائحة كورونا هي من صلاحية مجلس الوزراء.

وأضاف عبر شاشة التلفزيون الأردني، أن القرار يأخذ بعين الاعتبار سلامة الطلبة والكوادر التعليمة والإدارية، مؤكدا أن وزارة التربية ملتزمة بتنفيذ أي قرار من رئاسة الوزراء.

وأشار إلى أنه تم تطوير البرتوكول الصحي خلال الفصل الحالي ليتلاءم مع مستجدات الحالة الطبية، مشيرا إلى أنه تم تخفيض عدد التجمعات في الأنشطة الا صفية قدر الإمكان.

وبين أن أي ارتفاع في الإصابات بكورونا في المملكة ينعكس على الطلبة.

وشدد على أن جميع البرتوكولات الصحية التي تم اعتمادها بناء على تطورات الوضع الوبائي، مبينا أنه يوجد في كل مدرسة معلم مسؤول عن الصحة المدرسية يتابع البرتوكول الصحي ويرفع تقارير يومية لغرفة العمليات

ولفت إلى أن مديريات التربية التعليم تجري جولات ميدانية للاطلاع على واقع تنفيذ البرتوكول الصحي، مؤكدا أن المجتمع المدرسي اصبح لديه ثقافة في التعامل مع الوباء.

ونوه إلى أن مسؤولية الحفاظ على صحة الطلبة والكوادر التعليمة مسؤولية مجتمعة، قائلا "ولي الامر الذي يلاحظ على ابناءه أي اعراض لا داعي ان يرسله إلى المدرسة الا بعد اجراء فحص الكشف عن فايروس كورونا".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :