facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح معرض "المحتوى الترويجي" للبرامج الأكاديمية والكليات في الأردنية


06-02-2022 03:03 PM

عمون - افتتح رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات اليوم أكبر مشروع للمحتوى البصري والجولات الافتراضية على مستوى الشرق الأوسط في الجامعة الذي تنظمة وحدة البرنامج الدولي والتسويق والخريجين.

وقال عبيدات إن المعرض يعد عمل متكامل يظهر الجامعة بكافة برامجها وتخصصاتها وكلياتها الأكاديمية للعالم العربي والعالمي.

وأضاف أن أهداف الجامعة يجب أن تعبّر عن اسم الجامعة الأردنية وأن تكون الرؤية والأهداف والرسالة واضحة، تتحقق عندما تكون جامعتنا قوية بوحدتنا، وقوية بثقة شركاء الجامعة، وقدرة الجامعة على تحقيق علاقة سليمة مع مؤسسات الوطن المختلفة؛ تجعل الجامعة قادرة أن تقدم لمجتمعنا ما يحتاج إليه، في عصر من التغيرات التكنولوجية.

وبين عبيدات أن المشروع يمتاز بكونه أُنجز ضمن خطة شاملة لاستقطاب الطلبة الدوليين، حيث شارك به أكثر من 140 من أعضاء الهيئة التدريسية من الجامعة الأردنية، ويعد الأضخم على مستوى الإقليم، أنشئ من خلاله قاعدة بيانات موحدة للترويج للكليات والبرامج الأكاديمية.

بدوره بين مدير وحدة البرنامج الدولي والتسويق والخريجين الدكتور زيد عبيدات أن المشروع يحتوي على ثلاث جولات افتراضية في الجامعة، وأكثر من 270 فيديو وثائقيا ترويجيا عن كليات الجامعة وبرامجها الأكاديمية بدقة عالية (4K) تغطي البرامج الأكاديمية المطروحة في الجامعة الأردنية والبالغ عددها 245 برنامجا أكاديميا موزعة على 19 كلية.

وتابع قائلا " تكمن الفائدة الرئيسية من المشروع باعتباره موسوعة معلوماتية بصرية لكافة البرامج الأكاديمية، وإمكانية ترويج الكليات بسهولة لأي من برامجها، وسهولة وصول الطلبة الجدد للمعلومات، وتوفير معلومات دقيقة للطالب مثل مجالات التوظيف والمهارات التي سيكتسبها بعد انتهائه من البرنامج، وتوفير مواد إرشادية بجودة عالية وأسلوب يواكب تطورات العصر، إضافة إلى أنه سيكون هناك قسم خاص للجولات الافتراضية للحرم الجامعي وفيديوهات تقنية بتقنية "360 درجة".

يشار إلى أن حفل افتتاح المعرض حضره عدد من الملحقيات الثقافية في الأردن، ونائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات العلمية الدكتوره انعام خلف، وعدد من عمداء الكليات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :