facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجامعة الأردنية تباشر إجراءات براءة الذمة إلكترونيا للخريجين


07-02-2022 09:03 PM

عمون - أعلنت الجامعة الأردنية للطلبة الخريجين مع نهاية الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي، عن ضرورة المباشرة بإجراءات براءة الذمة والحصول على الشهادات وتسديد الرسوم إلكترونيا.

وأوضحت الجامعة في بيان، اليوم الاثنين، أن على الطالب الدخول إلى موقع تسجيل الطلبة reg.ju.edu.jo واختيار قائمة الاستفسارات والتقارير، ضمن بند براءة الذمة ليتأكد بأنه بريء الذمة تجاه جميع الجهات، ثم يُسدّد رسوم التخرج عن طريق خدمة "إي فواتيركم" من خلال البنوك العاملة في الأردن أو محلات الصرافة او أكشاك "إي فواتيركم"، أو من خلال تطبيقات الهواتف، حيث سيظهر للطالب رقم الدفع الخاص به والمبلغ المطلوب.

كما أعلنت الجامعة، للطلبة الذين تتوفر في أرصدتهم مبالغ مالية القيام بتثبيت عملية الدفع ثم التوجه لأقرب فرع لبنك القاهرة عمان بعد أسبوعين لاستلام الرديّات المالية، مشيرا الى أن الرديّات ستصل للطالب بعد قيامه بعملية الدفع أو التثبيت رسالة نصية تحدد تاريخ مراجعة وحدة القبول و التسجيل، لاستلام الوثائق.

وفيما يتعلق بمواعيد استلام وثائق التخرج فهي محددة ومُخزّنة ولا داعي لمراجعة وحدة القبول والتسجيل قبل الموعد المحدد تجنبًا لإعاقة العمل، علما بأن الوثائق لن تُجهّز إلاّ في الموعد المحدد، ويمكن استلامها عبر كاونتر رقم 10 في الطابق الأرضي من مبنى وحدة القبول والتسجيل، مع مراعاة شروط السلامة العامة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :