facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صندوق عشائر الخريسات يكرّم العشرة الأوائل من أبنائه


11-02-2022 02:17 PM

عمون - قام صندوق تكافل عشائر الخريسات بالإعلان عن جائزة الأستاذ المرحوم أحمد صالح خريسات للتفوق العلمي لتكريم الطلاب والطالبات العشرة الأوائل في امتحان الثانوية العامة .. حيث تبرع بهذه الجائزة نجل المرحوم المهندس مازن وحفيده الدكتور طارق من خلال صندوق الدعم العلمي التابع لصندوق تكافل العشيرة والذي يرعى الطلاب المتفوقين والمتفوقات.

وخصصت الجائزة مبلغ 500 دينار مكافأة للطالب او الطالبة الاعلى معدلاً في امتحان الثانوية العامة من ابناء وبنات العشيرة في كافة مناطق المملكة، كما خصصت 300 دينار للثاني و 200 دينار لكل من الثالث والرابع والخامس على ان لا تقل معدلات الخمسة الاوائل عن 95‎%‎ ، وخصصت 100 دينار للسادس وحتى العاشر على ان لا تقل معدلاتهم عن 90‎%‎ .

ومن الجدير بالذكر ان عشائر الخريسات في السلط وعمّان والطفيلة والكرك واربد وتبنة ومرحبا قد أسست صندوق التكافل بين افراد العشيرة مطلع هذا العام لتعزيز اواصر التراحم والتعاون المالي والاجتماعي ومساعدة الاسر المحتاجة برواتب شهرية بلغت منذ الشهر الاول 43 اسرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :