facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بدء فرز الأصوات في انتخابات الأردنية


21-05-2024 10:14 AM

عمون - بدأ فرز صناديق الاقتراع في انتخابات اتحاد مجلس طلبة الجامعة الأردنية بعد أن اغلقت الصناديق عند الساعة الخامسة مساء، إثر قرار الجامعة تمديد الاقتراع لمدة ساعة وإغلاقها عند الخامسة بدلا من الرابعة.

وتجاوزت نسبة الاقتراع في انتخابات الجامعة الـ 50% في معظم الكليات.

وبحسب الجامعة لم تقع أي أحداث تعكر صفو العملية الإنتخابية، مؤكدة أن الأمور تسير كما يجب أن تكون.

وكان من المفترض أن تغلق صناديق الاقتراع في الجامعة عند الساعة الرابعة عصرا قبل أن تقرر الجامعة تمديد الاقتراع حتى الساعة الخامسة.

وويبلغ عدد الطلاب ممّن لهم الحق في التصويت 48286 طالبًا وطالبة.

واجرى رئيس اللجنة العليا للانتخابات الدكتور زياد الحوامدة جولة تفقدية على مراكز الاقتراع، رافقه فيها عميد شؤون الطلبة الدكتور صفوان الشياب، وعدد من مسؤولي الجامعة.

وبلغ عدد القوائم المترشحة على مستوى الكليات 135 قائمة، إلى جانب 6 قوائم مترشحة على مستوى الجامعة، أما عدد الطلبة المترشحين ضمن قوائم الكليات فبلغ 593 طالبا، مقابل 92 طالبا ضمن القوائم المترشحة على مستوى الجامعة، ليبلغ مجموع الطلبة المترشحين الكلي 685، بما ينقسم إلى 416 ذكرا، و269 أنثى.

وبدأ المرشحون، منذ الأسبوع الماضي، بالدعاية الانتخابية، بتعليق صورهم في أروقة وساحات الجامعة الداخلية، وتعليق المنشورات الورقيَّة، إضافة إلى اليافطات، والبطاقات التعريفيَّة بكافَّة أنواعها، لتُوضع في مكان لا يُعيق العمليّتين الأكاديميّة والإداريّة، أو الحركة والسير في الجامعة، على أن تنتهي فترة الدعاية مساء أمس الاثنين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :