facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





نفق الحدادة اليتيم .. !


عودة عودة
17-02-2022 11:27 PM

قبل نحو عشرين عاما ونيف دخل الأردن وبفرح عالم الأنفاق المبهر وكما يبدو لم يكن هذا الدخول صعبا من حيث الكفاءة المهنية والمادية لمهندسينا فالخبرات في هذا المجال كانت متوفرة وبمستوى عال ومبهر في بلدنا الحبيب..

فقد تم وفي وقت قياسي انجاز بناء هذا النفق الاول والذي كما يبدو يتيما.. ربط بين شارعي الملك الحسين ووادي الحدادة وبعده توقفت جميع الأمال في بناء انفاق أخرى في العاصمة عمان ومدن اردنية أخرى تربط شرق عمان بغربها وشمالها بجنوبها..

فلطالما...
سألت الدكتور ممدوح العبادي امين عمان الكبرى وفي اكثر من مناسبة: لماذا توقف بناء الأنفاق في العاصمة عمان وغيرها من المدن الكبرى الا ما ند ر..؟!

لكننا..

لا نعرف حتى الأن لماذا اماتت امانة عمان جميع المشاريع لإنشاء انفاق أخرى تربط بين احيائها منها: نفق يربط شارع الملك حسين (شارع السلط) بشارع الامير محمد تحت جبل اللويبدة ما بين قصر العدل القديم ومدرسة سمير الرفاعي في شارع الامير محمد ونفق ثان يربط شارع الامير محمد بشارع المهاجرين تحت جبل عمان ما بين مدرسة سمير الرفاعي ومبنى امانة عمان الكبرى، ونفق ثالث ما بين الساحة الهاشمية وشارع اليرموك (وادي الرمم) تحت جبلي الجوفة والتاج لم يتم تنفيذها كلها ودون ابداء الاسباب حتى الآن..!

إحياء فكرة الدكتور ممدوح العبادي لحفر هذه الانفاق اصبحت ضرورية ونحن نعيش ازمة مرورية خانقة وغير مسبوقة..!

Odehh1943@gmail.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :