facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكرة الذهبية .. اتهامات نارية من حارس تشيلسي


21-02-2022 11:08 AM

عمون - انتقد إدوارد ميندي حارس مرمى تشيلسي جوائز الكرة الذهبية التي تقدمها "فرانس فوتبول" الفرنسية وتحديداً قائمة الـ30 لاعبا الختامية.

وعلى الرغم من فوزه بجائزة أفضل حارس مرمى في العالم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إلا أن ميندي خرج من قائمة مجلة "فرانس فوتبول" التي تضم أفضل 30 لاعباً في العام.

وقال ميندي حارس تشيلسي، في تصريحات لبرنامج "تيلي فوت" الفرنسي: "لا يمكنني أن أتفهم خروجي من قائمة أفضل 30 لاعبا لمجلة "فرانس فوتبول".

وأكمل موضحاً: "الرد الوحيد من جانبي كان الحفاظ على مستواي على أرض الملعب لأثبت أن اسمي كان يجب أن يوضع في قائمة أفضل 30 لاعبا".

وألمح اللاعب المتوج بكأس أمم أفريقيا مؤخراً مع السنغال إلى أن كونه أفريقيا، كان له الدور البارز في هذا الخروج من قائمة الـ30: "أعتقد كوني أفريقياً لم يخدمني، لأنني لم ألعب في أي بطولات دولية العام الماضي".

وشهد العام الماضي إقامة كأس أمم أوروبا الذي توجت به إيطاليا وكوبا أمريكا التي حققت لقبها الأرجنتين بينما أقيمت كأس أمم أفريقيا مطلع العام الحالي حيث توج بها رفاق ميندي.

علماً بأن ميندي نجح مع فريق البلوز في التتويج بدوري أمم أوروبا للمرة الثانية في تاريخ فريق جنوب لندن بالإضافة لكأس السوبر الأوروبي، وأضاف مطلع العام الحالي لقب كأس العالم للأندية، مما مهد له التتويج بجائزة أفضل حارس مرمى في العالم.

يذكر أن محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، والجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي كانا الوحيدين من القارة السمراء اللذين تواجدا بقائمة أفضل 30 لاعبا في العالم التي أعلنتها "فرانس فوتبول"، والتي منحت الكرة الذهبية لنجم باريس سان جيرمان ليونيل ميسي.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :