facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حملة شبابية لتحفيز المشاركة الانتخابية في معان


22-02-2022 01:16 PM

عمون - أطلقت مديرية شباب محافظة معان الثلاثاء، تحت رعاية مساعد محافظ معان سعد العبداللات، حملة شبابية، لتحفيز الشباب وأبناء المجتمع المحلي من مختلف الفئات، نحو المشاركة الفاعلة في الانتخابات المقبلة للمجالس البلدية ومجالس المحافظات.

وقال مدير مديرية شباب محافظة معان الدكتور مخلد المجالي لوكالة الأنباء الأردنية، اليوم الثلاثاء، إن الهدف من الحملة تحفيز الشباب للمشاركة في الانتخابات، وتفعيل دورهم نحو التغيير الإيجابي في المجتمع، تحقيقا لرؤية جلالة الملك بأهمية دور الشباب في القيادة والتغيير، والارتقاء بالعمل الشبابي، وتعزيز أدوارهم في العملية التنموية بشكل عام.

وأضاف أن الحملة التي ستستمر حتى يوم الاقتراع، جاءت بمشاركة 35 شابا وفتاة من محافظتي معان والكرك، وبالتعاون مع ممثلي القطاع الشبابي وأبناء المجتمع المحلي، مبينا أن الحملة ستمتد نحو المحافظات الأخرى لتحقيق الأهداف ذاتها، وسيتم تنفيذ محاورها من خلال المحاضرات والجلسات النقاشية، والمناظرات، ووسائل التواصل الاجتماعي، ومن خلال تنفيذ لقاءات مع الهيئة المستقلة للانتخاب لتعزيز الخبرات والمعارف.

وبين أن الحملة ستتضمن التدريب والتوعية على عدة محاور من ضمنها، أهمية دور الشباب في المجتمع، وأهمية المشاركة السياسية للشباب من خلال الاقتراع والترشح للانتخابات، والتعريف بمشروعي قانوني الأحزاب والانتخاب، ومحاور تمكين الشباب في توصيات لجنة تحديث المنظومة الملكية.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :