facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هدف فلاهوفيتش يدخله تاريخ دوري أبطال أوروبا


22-02-2022 10:59 PM

عمون - لم يحتج المهاجم الصربي دوشان فلاهوفيتش وقتا طويلا للتوقيع على أول أهدافه في دوري أبطال أوروبا بقميص يوفنتوس الإيطالي.

صاحب الـ22 عاما شارك لأول مرة في البطولة، الأربعاء، خلال مواجهة فياريال الإسباني في ذهاب دور الـ16، والمقامة على ملعب "لاسيراميكا".

وبمجرد بداية المباراة مباشرة، نجح المهاجم الصربي الشاب في إحراز هدف التقدم ليوفنتوس بعد 32 ثانية فقط.

وكشفت شبكة "سكواكا" للإحصائيات عن تسجيل فلاهوفيتش أسرع هدف للاعب في أول ظهور له بالمسابقة، محطما الرقم السابق للألماني أندرياس مولر عام 1995 بقميص بروسيا دورتموند الألماني.

كما ذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات أن فلاهوفيتش احتاج أقل وقت لتدوين أول هدف للاعب بقميص اليوفي في البطولة الأوروبية، وبات كذلك أول من يسجل في ظهوره الأول بالأدوار الإقصائية بقميص البيانكونيري.

كما تفوق فلاهوفيتش على سلفه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي حمل قميصه رقم 7، بتسجيل هدف على الأقل في ظهوره الأول بالدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.

ولم ينجح رونالدو في هز الشباك في ظهوره الأول مع يوفنتوس، سواء في الكالتشيو أو دوري الأبطال، حيث كان صاحب الـ37 عاما تعرض للطرد خلال ظهوره الأوروبي الأول مع فريق مدينة تورينو، وذلك في الأراضي الإسبانية أيضا أمام فالنسيا.

إضافة إلى ذلك، فإن اللاعب الدولي الصربي أصبح أول من يسجل هدفا في ظهوره الأوروبي الأول مع يوفنتوس، حاملا القميص رقم 7، منذ سيموني زازا في سبتمبر/ أيلول 2015.

يذكر أن فلاهوفيتش انضم إلى نادي السيدة العجوز في يناير/ كانون الثاني الماضي، قادما من فيورنتينا الإيطالي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :