facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محمد صلاح يواصل تحطيم الأرقام القياسية مع ليفربول في الدوري الإنجليزي


23-02-2022 11:15 PM

عمون - أحرز محمد صلاح هدفين من ركلتي جزاء في الشوط الأول، ليقود ليفربول للتقدم بثلاثية على ضيفه ليدز يونايتد، ويصبح ثالث لاعب في تاريخ النادي الإنجليزي تسجيلا للأهداف في أنفيلد في الدوري الممتاز، متجاوزا المهاجم السابق مايكل أوين الذي سجل 63 هدفا.

ورفع النجم المصري، البالغ عمره 29 عاما، رصيده من الأهداف في أنفيلد إلى 65 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك وفقا لموقع Squawka Football للإحصائيات.

ولم يكتف صلاح بهدفيه من ركلتي جزاء خلال الشوط الأول أمام ليدز يونايتد، لكنه صنع الهدف الذي سجله جويل ماتيب أيضا.

كما أصبح قائد الفراعنة أول لاعب في الدوري الإنجليزي يسجل أكثر من 10 أهداف ويصنع أكثر من 10 تمريرات حاسمة في الدوري هذا الموسم، حيث سجل 19 هدفا وصنع عشر تمريرات حاسمة.

وسجل صلاح 19 هدفا في 24 مباراة فقط بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، وقد احتاج إلى 30 مباراة للوصول إلى هذا الرقم الموسم الماضي.

وكال المدير الفني الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول المديح لصلاح بعدما وصل الهداف المصري إلى 150 هدفا مع ناديه في كل المسابقات، خلال الفوز 3-1 على نوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم السبت الماضي، لكنه تجاوز هذا الرقم ليصل إلى 152 هدفا.

وأصبح صلاح، الذي قاد المنتخب المصري إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية في وقت سابق من الشهر الحالي أمام السنغال، ثاني أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل إلى هذا الرقم بعد روجر هانت.

وسجل الجناح المصري هدفا في فوز ليفربول 2-صفر على إنتر ميلان في سان سيرو في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، ليمنح فريقه أفضلية كبيرة قبل مباراة العودة في الثامن من الشهر المقبل.

وبهذا الهدف يكون صلاح قد هز الشباك في آخر ثماني مباريات بعيدا عن أنفيلد في دوري الأبطال، وهو إنجاز رائع بعدما أصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يحقق هذا الرقم.

ومع ذلك، يحمل كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الرقم القياسي لعدد الأهداف المتتالية خارج الأرض في البطولة القارية، حيث سجل في 12 مباراة متتالية أثناء لعبه في ريال مدريد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :