facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مواطن يشكو ارتفاع رسوم اخراج شهادة خلو الأمراض وعدم المحكومية


24-02-2022 11:54 AM

عمون - شكى أحد المواطنين من ارتفاع رسم إخراج شهادة صحية من دائرة الصحة التابعة لأمانة عمان الكبرى في شارع الاستقلال.

وقال المواطن أبو عدي لـ"عمون"، إنه تفاجئ بارتفاع رسوم إخراج شهادة الصحة لأحد أبناءه من 6 - 11 دينارا، مستهجنا أن يقوم الشباب الباحثين عن عمل بدفع رسوم اخراج وثائق لعدة جهات "عدم محكومية، شهادة صحة، تصديق شهادات عمل أو خبرة .. الخ" ودفع مبالغ مالية كرسوم وطوابع وهم بالأساس عاطلين عن العمل ويبحثون عن أي شاغر لتوفير مصاريفهم فقط.

وشدد ابو عدي، أن الشباب يواجهون الحياة وسط ظروف معيشية صعبة وسط فقر وبطالة، بينما المسؤولين لا يلتفتون الى أبسط حقوقهم ، بل إن الأمور زادت عن حدها بوضع رسوم وطوابع وبدل اخراج وثائق وفرض تحصيلات مالية على هؤلاء الشباب بطريقة غير منطقية تحملهم وذويهم تكاليف معيشية إضافية وسط ضعف الرواتب وغلاء الأسعار.

وتساءل المواطن في شكواه، من أين يأتي الشباب بالمال وهم يبحثون عن عمل، وهل الحكومة تنظر الى خطورة الوضع الذي آلت إليه هذه الفئة في ظل عدم تمكنهم من ايجاد عمل أو الزواج ، والى أين سيكون مصيرهم في النهاية .؟





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :