facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تجارنا واوكرانيا


ولاء الريالات
01-03-2022 05:11 PM

يحاول بعض التجار والمستوردين في الأردن إيهام المواطنين بأن لحم اكتافنا من خير أوكرانيا، وأننا لا نستورد السلع إلا من تلك الدولة.

يحاول بعض هؤلاء استثمار واستغلال الحرب الدائرة هناك والعمل على رفع اسعار العديد من المواد على اعتبار تأثير الحرب على هذه المستوردات.

كنا نتوقع أن لا يلجأ البعض لهذا الأسلوب الذي اعتدنا عليه عند كل أزمة، غير أن الجشع والطمع هو القاسم المشترك لدى الكثيرين منهم.

حتى أصحاب المطاعم ارتفع صوتهم خلال اليومين الماضيين وطالبوا برفع أسعارهم، والضحية دائما هو المواطن الأردني الذي بات قدره أن يدفع ثمن هذا الجشع والتزام الحكومة الصمت بدل دفاعها عن المواطن ومؤازرته.

ما يجري من حرب هناك يؤلم الجميع، ولا يوجد ما هو أسوأ من رؤية القتل والدمار والتهجير، ولكن ان يجري استغلال ما يحدث لتحقيق المزيد من الأرباح على حسابنا، فهذا أمر مقيت حقا.

كان يجب على التجار هنا التحلي بحس المواطنة والمسؤولية الحقة، ولكن ماذا نقول ونحن مازلنا نعاني آثارا اقتصادية صعبة سببتها ظروف الجائحة اللعينة.

كان الله في عون المواطن الأردني الذي ما زال يتلقى الضربة تلو الأخرى وهو الذي بحاجة ماسة للتضامن والوقوف صفا واحدا في وجه التحديات التي يبدو أنها لن تنتهي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :