facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصفدي يطلع على انشطة مركز الملكة رانيا لتمكين المجتمعات في العقبة


01-03-2022 11:18 PM

عمون - زار قام الرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبة حسين الصفدي مركز الملكة رانيا العبدالله لتمكين المجتمعات - العقبة، للاطلاع على الانشطة والبرامج التي ينفذها المركز والتي ترتكز حول حماية الطفل من الاساءة وتمكين المجتمعات.

وتابع الصفدي الدور التدريبي التنموي الذي تقدمه المؤسسة لتأهيل المتطوعين لتقديم الرعاية لللأسرة والطفل من برنامج قوة الفن والعلاج بالفن الى بيت صغير ومسرح سلحوف مرورا بمختبر الابتكار ودعم الافكار الابداعية التي تساهم ببناء جيل مبتكر.

كما اطلع على برنامج التعليم الذي يساهم في تحسين مهارات الاطفال الاكاديمية وبرنامج الرعاية الوالدية الذي يساعد الامهات على التعرف على أبنائهن وحل المشاكل المتعلقة بهم بمختلف الفئات العمرية.

وأثنى الرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبة على الجهود الجبارة التي يبذلها المركز لدعم المجتمع المحلي وتحسين مستوى افراده.

وقدم موظفو المركز ضمن برنامج تمكين المجتمعات لمحة عن برامجهم بالتدريب والتشغيل وتوفير فرص عمل للشباب المتعطلين وفرص التمويل للمشاريع والمنح للأفراد.

يذكر أن مؤسسة نهر الأردن هي مؤسسة غير ربحية أسستها جلالة الملكة رانيا العبدالله عام 1995، تعمل في العديد من المجالات التنموية، وتهدف إلى تمكين المجتمع الأردني ولا سيما المرأة والطفل وذلك من خلال برنامجين رئيسيين هما نهر الاردن لحماية الطفل ونهر الاردن لتمكين المجتمعات، كما تعمل المؤسسة على تدريب وبناء القدرات البشرية محليا واقليميا من خلال تقديم برامج تدريبية واستشارية متكاملة في مركز التدريب والاستشارات في المؤسسة والذي يعد الذراع التدريبي لها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :