facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدير البشير يوضح حول إنهاء تكليف رئيس قسم جراحة الجهاز الهضمي والعمايرة يرد


02-03-2022 10:33 AM

عمون - منذر الفاعوري - قال الدكتور غاندي العمايرة أخصائي جراحة الجهاز الهضمي والقولون والمستقيم، إنه أخذ إجازة رسمية من عمله وسافر الى إيطاليا على نفقته الخاصة لاكمال الدراسات العليا و للاستزادة من علوم الطب الحديث في مجال جراحة الجهاز الهضمي، ليتفاجئ بصدور كتاب إنهاء تكليفه من رئاسة قسم جراحة الجهاز الهضمي في مستشفى البشير الحكومي، بعد تكليفة بذلك منذ شهر أيلول 2021 .

وأضاف د. العمايرة بحسب شكوى وصلت عمون، أن فترة تكليفه برئاسة القسم لم تتجاوز 5 أشهر ولا يمكن تقييمه على قصر هذه المدة رغم تحقيق إنجازات طبية كبيرة في مجال عمله واختصاصه، مستغربا من قرار إنهاء تكليفه من رئاسة القسم، كونه الطبيب الوحيد المختص بجراحة القولون والمستقيم في وزارة الصحة وحاصل على شهادات اكاديمية في الاختصاص من ايطاليا، مطالبا بإنصافه وتقييمه بناء على علمه وانجازاته.

ومن جهته، رد مدير مستشفيات البشير الدكتور علي العبداللات على ما جاء قائلا : " إن الدكتور غاندي من أفضل الأطباء في مستشفى البشير بجراحة القولون والمستقيم وله كل الإحترام والتقدير، وما جرى إنه تم إنهاء تكليفه من الرئاسة الإدارية لقسم الجراحة ولكنه ما زال يرأس الوحدة الفنية لجراحة قسم القولون والمستقيم والمخطط أن يتسلم مهامه لمزيد من العمل على تطوير القسم".

وأكد د. العبداللات في حديثه لـ عمون الأربعاء، أن الطبيب العمايرة لا يزال على رأس عمله وأخذ إجازة رسمية وسافر الى إيطاليا لإكمال دراسات عليا، ومن ناحية إدارية يتم تكليف طبيب آخر لرئاسة القسم إداريا خلال فترة غيابه لتسيير أمور العمل، منوها الى أن إدارة المستشفى تتمسك به وتطمح للإستفادة من علمه وخبرته في تطوير وتحسين قسم جراحة القولون بشكل أكبر وتخريج أطباء اختصاص ذوو كفاءة في هذا المجال مستقبلا.

وبين العبداللات أن وزارة الصحة قررت ولغاية تطوير القطاع، أن يصبح في مستشفى البشير مراكز متخصصة ونوعية يعمل بها استشاريين وأطباء اختصاص من حملة البورد العام، مثل مركز متخصص لجراحة الحروق والتجميل وجراحة القلب والصدر، وكذلك الأمر التوجه لاختصاص مركز جراحة القولون والمستقيم بإشراف الدكتور غاندي الذي كلف بمهمة تطوير وتحسين الوحدة لخدمة المواطنين والاطباء، وهذه الخدمة الأسمى.

الدكتور العمايرة ردا على مدير مستشفيات البشير نفى تكليف طبيب آخر لحين عودته، مشيرا إلى أن الكتاب واضح بانهاء التكليف والعودة للعمل كاخصائي جراحة قولون ومستقيم.

وقال إنه لا يوجد في مستشفى البشير وحدة جراحة قولون ومستقيم ويوجد "مجموعة جراحة قولون ومستقيم" ما يعني انني سأعود لاختصاصي السابق.

ووجه سؤالا لمدير المستشفى، "كيف يتم انهاء تكليف شخص دون وجود بحقه أي شكاوى من قبل المواطنين او الزملاء او في وحدة الرقابة والتفتيش او الوزارة، كما لا يوجد أي إنذار في ملفه، بل يزخر بالانجازات؟".

وتساءل: "ما هي الاسباب التي أدت إلى إنهاء تكليفي، وهل لو تقدمت باستقالتي لأنني أشعر بالظلم، حيث أنني مسافر ونشر القرار في الجريدة الرسمية دون اعلامي بالقرار، فلو تقدمت باستقالتي هل سيحل مكاني شخص آخر؟، والاهم توضيح ما هي الاسباب لاتخاذ هذا القرار؟".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :