facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخوالدة رئيسا للجمعية الأردنية للبحث العلمي


02-03-2022 03:26 PM

عمون - انتخبت الهيئة العامة للجمعية الأردنية للبحث العلمي والريادة والإبداع، الدكتور رضا الخوالدة، رئيسا للجمعية بالتزكية لمدة 3 سنوات مقبلة.

كما انتخبت الهيئة، خلال اجتماع عقدته مساء الثلاثاء، هيئة إدارية تضم بالإضافة إلى الرئيس 8 أعضاء وهم، الدكتور سميح أبو بكر والدكتور زيد البشايرة والدكتورة نانسي هاكوز والدكتورة صباح سعيفان والدكتور سامر الرجوب والدكتور خالد خريسات والدكتورة عبير البواب ونبيل مسمار.

وعرض الدكتور الخوالدة لإنجازات الجمعية، خلال الفترة، الماضية ودورها في تعزيز البحث العلمي وتعزيز الشراكة مع الجهات ذات العلاقة لنشر ثقافة البحث العلمي.

كما عرض للمؤتمرات الاقتصادية والعلمية والندوات التي استضافتها الجمعية بمشاركة خبراء ومختصين أردنيين ودوليين، مؤكدا استمرار الجمعية بالعمل مع الجهات الرسمية والأهلية كافة، لخدمة الوطن.

بدورهما، تحدث الدكتور الرجوب والدكتور أبو بكر عن التوصيات التي رفعتها الجمعية لرئاسة الوزراء وأصحاب القرار في ختام المؤتمرات التي عقدتها الجمعية بما يخدم الأردن في قطاعات حيوية.

وتم خلال الاجتماع الموافقة على التقرير المالي والإداري.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :