facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سلمان: 107 سفن ركاب سياحية دخلت العقبة منذ بداية العام


04-03-2022 09:59 PM

عمون - أحمد الدخيل - قال مدير عام الهيئة البحرية الاردنية المهندس محمد احمد سلمان، إن عدد سفن الركاب والسفن السياحية التي دخلت ميناء العقبة منذ بداية العام يبلغ 107 سفن.

وأوضح سلمان في حديثٍ لـ عمون، الجمعة، أن السفن القادمة إلى المملكة توزعت ما بين 15 سفينة سياحية، فيما بلغت حركات عبارات الجسر العربي 92 حركة.

وبين أن معدل قدوم السفن الأجنبية السياحية التي تصل الميناء تبلغ سفينة واحدة بشكل أسبوعي، مشيرا إلى أنه وصل الخميس 3 سفن سياحية تقل أكثر من 1800 راكب.

وأكد أن الإجراءات التخفيفية التي اتخذتها الحكومة مؤخرا والتي دخلت حيز التنفيذ الشهر الحالي ستساهم في تعزيز حركة السفن السياحية.

وأشار إلى أنه تم تعميم بروتوكول الحركة البحرية المعدل على شركاء الهيئة البحرية ومنها نقابة ملاحة الأردن لتعميمه على وكلاء الملاحة والذي يتضمن الإجراءات التخفيفية التي اتخذتها الحكومة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :