facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النجار تتفقد مركز الأمير الحسين الثقافي في معان


10-03-2022 07:10 PM

عمون - تفقدت وزيرة الثقافة، هيفاء النجار، اليوم الخميس، مركز الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الثقافي في معان، واطلعت على الأدوار التي يقدمها لتنشيط الفعل الثقافي ودعم القائمين عليه.

وقالت الوزيرة النجار، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن الوزارة ومن خلال الجولات الميدانية تتابع البرامج والأنشطة والخطط كافة التي يتم تنفيذها في المراكز الثقافية المنتشرة في العديد من المحافظات وتقديم الدعم المناسب لاستدامتها.

والتقت الوزيرة، خلال زيارتها للمركز، عدداً من ممثلي الهيئات الثقافية والمبدعين في مجال الرسم والخط بحضور مدير ثقافة معان الدكتور يوسف الشمري، واستمعت إلى اقتراحاتهم لتطوير الفعل الثقافي في معان وسبل تنشيطه.

وسلمت الوزيرة، في نهاية اللقاء، الشباب والفتيات الذين شاركوا ببرنامج بناء القدرات وتنمية المواهب الابداعية والذي عقد في المركز خلال الفترة الماضية بالتعاون مع صندوق الحسين للإبداع، الشهادات التقديرية تكريماً لهم، كما وجهت رسائل تشجيعية للشباب من أجل الاستمرار ومتابعة أنشطتهم الفنية بوصفها إحدى أدوات الإبداع الثقافي.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :