facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجامعة الهاشمية تحتفل بعيد ميلاد الملك بزراعة 2000 شجرة


10-03-2022 08:21 PM

عمون - ضمن احتفالات الجامعة الهاشمية بعيد ميلاد القائد جلالة الملك عبدالله الثاني، احتفلت الجامعة اليوم الخميس بزراعة نحو (2000) شجرة حرجية في الساحة المقابلة لكلية الصيدلة، برعاية رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور فواز الزبون بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وعدد كبير من طلبة الجامعة.

وقال الدكتور الزبون : "تستمر احتفالات الجامعة الهاشمية بعيد ميلاد القائد ضمن احتفالات نوعية وعملية، فبالأمس احتفلنا بزراعة الشباب للوطن، واليوم نحتفل بزراعة الأشجار للوطن" ، مؤكداً أن الاحتفال بميلاد جلالة الملك عبر غرس الأشجار لهو تجديد لعهد الانتماء والولاء والالتفاف حول القيادة الهاشمية الحكيمة.

وبين، أن الجامعة غرست الأشجار بجانب مبنى كلية العلوم الصيدلانية، وستستحدث في هذا الموقع الجميل كلية لطب الأسنان، معبرا عن شكره وتقديره لكوادر المدينة الجامعية وشعبة الزراعة على جهودهم الكبيرة في تخضير الحرم الجامعي وخالق بيئة جامعية مناسبة للعاملين والطلبة.

بدوره، اكد رئيس الجامعة/مدير وحدة المدنية الجامعية عبدالرحمن أبودلبوح، اهمية التوسع في تخضير الحرم الجامعي وزيادة عدد الأشجار في الجامعة والاستمرار في رعايتها، مشيرا الى أن الاحتفال بيوم الشجرة يتزامن مع ذكرى عزيزة على قلوب الأردنيين كافة، وهي ذكرى ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني، والتي تجسّد أسمى معاني العطاء وتشكل مناسبة للالتفاف حول القيادة الهاشمية الحكيمة التي تغرس العطاء والأمل أينما حلت.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :