facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طاهر المصري .. شخصية وطنية بامتياز


ولاء الريالات
12-03-2022 08:48 PM

تابعت مقابلة غاية في الأهمية مع دولة طاهر المصري في صحيفة رأي اليوم اللندنية والتي يرأس تحريرها الأستاذ عبد الباري عطوان وكانت حافلة بالمحاور المختلفة.

المصري شخصية أردنية تحظى باحترام الجميع، وهو من عائلة عريقة من مدينة نابلس قدمت العديد من القيادات والزعامات على مدى أكثر من سبعين عاما.

في المقابلة المذكورة يتحدث المصري حول العديد من القضايا.. محليا وعربيا ودوليا، وهو من الذين يجب الإستماع اليهم حين يتحدثون، فهو من القائل الذين يمكن القول انهم من رجال الدولة والقادة السياسيين.

ذات مرة قال الراحل الكبير الحسين بن طلال رحمه الله.. لم اتعامل مع شخص أشرف منك يا طاهر، ويكفي أن المصري آثر استقالة حكومته على حل مجلس النواب حتى لا يقال بأن طاهر المصري حل المجلس وهو في بدايات الحقبة الديمقراطية الجديدة.

أتمنى من الجميع قراءة المقابلة سابقة الذكر نظرا لأهمطتها وما تحتوي عليه من مواقف علينا التركيز عليها وعلى وجه التحديد على الصعيد الداخلي.

طاهر المصري .. واحد من الرعيل الأول الذين كان لهم الدور الابرز في حياتنا السياسية عبر اكثر من أربعين عاما، وهو الذي تولى رئاسة مجلسي الاعيان والنواب ورئاسة الحكومة ووزيرا للخارجية وسفيرا في دول هامة.

طاهر المصري...

شكرا لك وأطال الله في عمرك وحفظ هذا الوطن من كل مكروه





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :