facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نقاد يعاينون كتاب عبدالله الفاعوري في المكتبة الوطنية


13-03-2022 09:00 PM

عمون - عاين كتاب وروائيون كتاب "هيام وثقافة تصنع رجل في قمة الإفاقة" للكاتب الأردني عبدالله الفاعوري في تجربته الأولى، مساء اليوم الأحد في المكتبة الوطنية بعمان.

وقال الروائي أيمن العتوم، أن الفاعوري في كتاباته واضح العاطفة الجياشة من أجل أن يعبر ويكتب ما يريد، مضيفاً: "هذا لوحده عملاً مهماً في مسيرة كل كاتب ناشئ".

وبين العتوم أن الفاعوري لديه وعي وفكر، وحالة يرغب بأن يؤطرها في كتاباته، وهذا يدل على عمق ما يكتب.

فيما أشار الروائي أحمد الصمادي إلى النتاج الفريد والثري الذي تحتويه دفتي كتاب الفاعوري، قائلا: "يحمل الكتاب روح الإبداع من شاب يقدم نفسه صاحب فكر، ويفرد مشاعره على الورق"، ونصح الصمادي بأن يختار الفاعوري في كتاباته المقبلة جنساً أدبياً يصب إبداعه فيه.

وفي الحفل الذي أداره مالك الطريفي، قال الفاعوري أن ما دفعه لتأليف كتابه، رغبته في التعبير عن أحلامه وطموحاته كواحد من جيل الشباب، مضيفا: "كان عليّ التأشير على حالة التكامل بين الجانبين الثقافي والعاطفي الصادق، والتي كانت أبرز سمات مخرجات التعليم في عقدي الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي، فكانت سبباً في إخراج أصحاب المبادئ والنضج والمسؤولية، وهو ما نفتقده اليوم".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :