facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





حوارية في إربد عن وسائل التواصل الاجتماعي والجرائم الإلكترونية


14-03-2022 03:03 PM

عمون - نظم مركز شابات سهل حوران التابع لمديرية شباب إربد، اليوم، جلسة حوارية عن وسائل التواصل الاجتماعي والجرائم الالكترونية، وذلك بحضور 20 مشاركة من أعضاء المركز ضمن الفئة العمرية من 12- 17 عاما.

خلال الجلسة استعرض الملازم ثاني أنور الحمزة، أهم واجبات جهاز الأمن العام وأهمية الشراكة بين مديريات الأمن العام وزارة الشباب ومختلف الأجهزة الأمنية والمواطنين، ودورهم في المساعدة بحفظ الأمن والسلم المجتمعي.

كما تحدث الملازم أول فراس العتوم، عن مفهوم وسائل التواصل الاجتماعي وأثرها الايجابي والسلبي على المجتمع، وكيفية التعامل مع جميع وسائل التواصل بشكل سليم، ومفهوم الجرائم الإلكترونية، وكيفية الوقاية من مخاطر الجرائم الإلكترونية سواء كانت قضايا تهديد أو ابتزاز، والاستخدام الصحيح للأجهزة الذكية بمختلف أنواعها.

من جهة اخرى، نظمت مبادرة "إربد تقرأ" في مكتبة بلدية إربد الكبرى والتي تعتبر من أقدم المكتبات في المملكة، اليوم، أولى ورش التدريب المتخصصة في مجال اللغة العربية، والتي تستمر شهرا.

وأشار رئيس المبادرة محمود علاونة إلى دعم المبادرة الكامل لكافة الأنشطة الشبابية والثقافية الإثرائية، مؤكدا ضرورة عقد هذه الأنشطة بشكل دوري، ما يعزز من مكانة مدينة إربد ثقافيا، وذلك في ضوء عمل الأنشطة الثقافية المستمرة بمناسبة اختيار إربد عاصمة للثقافة العربية للعام 2022.

وبين أن هذه الورش والتي تقدمها المدربة والأديبة روان القواسمة، ستركز على تفاصيل اللغة العربية بشكل شمولي، من نحو وصرف وبلاغة وإملاء، وتستهدف طلبة المدارس والجامعات والإعلاميين وجميع المواطنين المهتمين باللغة العربية، كما يتخللها نقاشات لغوية موسعة وتطبيقات عملية عما سيتم اكتسابه خلال هذه الورش.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :