facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





دورة تدريبية عن المتاجر الالكترونية في إربد


14-03-2022 06:16 PM

عمون - نظم مركز شابات المزار الشمالي التابع لمديرية شباب إربد اليوم الاثنين، دورة تدريبية حول أهمية "المتاجر الالكترونية"، بمشاركة 20 شابة ضمن الفئة العمرية من 18- 24 عاما.

وتحدث خلال الدورة التي تستمر يومين المدرب خلدون المومني عن أهمية الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي في حياة الأفراد ، حيث أصبحنا من خلال الإنترنت ننجز أهم الأعمال والمهمات المطلوبة بوقت قصير وجهد قليل جدا.

واكد أهمية التجارة الالكترونية في وقتنا الحالي، والعمل من خلالها على البدء بمشاريع صغيرة، وخاصة للشباب حديثي التخرج ممن لديهم موهبة وقدرة عالية في مجالات التسويق والاعلان.

وبين أن أهمية هذه المتاجر الالكترونية تكمن في المساهمة بالتقليل من نسبة البطالة المتفشية بين الشباب، وتؤمن لهم مكاسب مادية جيدة عن طريق الترويج لها عبر الإنترنت و وسائل الاتصال الاجتماعي، والتي بدورها تسهم في عملية التسريع بإنجاز العمل وسرعة انتشاره بين جميع المواطنين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :