facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تقديرا للجهود التي بذلها .. بلدية معان تقدم درعا تذكاريا لرئيس لجنتها


19-03-2022 06:54 PM

عمون - في احتفال مهيب شهدته بلدية معان الكبرى اليوم السبت والذي ابتدأ بالسلام الملكي ثم كلمة القاها خالد الحجاج اثنى فيها على أعضاء اللجنة وموظفي البلدية على جهودهم خلال فترة تولي اللجنة مهامها كما وطالب الجميع ان تتكاتف الجهود لخدمة مدينة معان بكافة السبل.

والقى كلمة الموظفين علي الطبيري الذي قدم شكره وتقديره على هذه اللفتة الكريمة التي غرست في الموظفين روح المواطنة الصالح.

وكرم عطوفة خالد الحجاج رئيس لجنة بلدية معان الكبرى أعضاء لجنة بلدية معان الكبرى وعدد من الموظفين الذين تجاوزت خدمتهم 25 عاما في البلدية وعدد من المديريات والاقسام التي شهدت تطورا ملحوظا في خدماتها وكان لهذا التطور الأثر الملموس على تقديم الخدمة للمواطنين وموظفي الميدان العاملين في جميع الأوقات والظروف وعلى رأسهم مدير الخدمات المساندة السيد حسام العقايلة.

وفي نهاية التكريم قدمت مديرية مالية معان درعا تذكاريا لعطوفة السيد خالد الحجاج تقديرا لجهوده العظيمة التي بذلها لخدمة مدينة معان وأهلها.

وقدم موظفي البلدية درعا تذكاريا قدمه بالنيابة عنهم مدير البلدية شاهر كريشان وذلك نظيرا للخدمات والجهود الذي قدمها الحجاج خلال فترة ترأسه لجنة البلدية.

وختم الاحتفال بالسلام الملكي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :