facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تشيلسي يتلقى دعما جديدا قبل مواجهة ريال مدريد


21-03-2022 09:42 PM

عمون - تلقى نادي تشيلسي أملا جديدا في إمكانية حضور الجماهير لمباراته المرتقبة ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

ويستعد تشيلسي لاستضافة ريال مدريد يوم 6 نيسان المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، علما بأنه مهدد بخوض هذا اللقاء بدون حضور جماهيره، بسبب العقوبات التي طالت مالكه الروسي رومان أبراموفيتش.

جوليان نايت رئيس لجنة الثقافة والإعلام والرياضة بالبرلمان البريطاني قال إنه يجب السماح لجماهير تشيلسي بشراء تذاكر مباراة الدور نصف النهائي بكأس الاتحاد الإنجليزي أمام كريستال بالاس الشهر المقبل دون أن تطالهم العقوبات المفروضة على رومان أبراموفيتش عقب الحرب التي تشنها روسيا ضد أوكرانيا.

وسُمح لتشيلسي بلعب المباريات برخصة خاصة من الحكومة لكنه يعاني من تحديد النفقات ومنع بيع تذاكر جديدة للمشجعين.

وقال جوليان نايت: "من السخيف أن نواجه احتمالية امتلاء نصف استاد ويمبلي فقط في مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين تشيلسي وبالاس".

وأضاف: "تشيلسي أكبر من مالكه ويحظى بأهمية ضخمة لدى جمهوره والمجتمع، كان من المفهوم على المدى القصير أن تقام مباراة الأسبوع الماضي أمام ميدلسبره بدون مشجعي تشيلسي".

وأتم: "لكن لا يوجد عذر للاتحاد الإنجليزي لاستبعادهم ويجب السماح لجماهير تشيلسي بشراء التذاكر طالما تذهب كل الأموال إلى شعب أوكرانيا".

ولم يسمح لتشيلسي ببيع حصته الكاملة من التذاكر في دور الثمانية خارج ملعبه أمام ميدلسبره وطلب النادي اللعب خلف أبواب مغلقة من أجل "النزاهة الرياضية" وقوبل الطلب بالرفض بعد انتقادات شديدة.

وطبقا لتصريحات جوليان نايت، فإن حدوث انفراجة في حضور جماهير تشيلسي لمباراته في نصف نهائي الكأس، قد يعني أيضا إمكانية تواجدهم في موقعة ريال مدريد.

يذكر أن أبراموفيتش عرض النادي اللندني للبيع قبل فرض الحكومة البريطانية للعقوبات، حتى أنه تنازل عن إدارته للنادي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :