facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تواصل مباريات بطولة القدس والكرامة بصدارة أردنية


23-03-2022 10:45 AM

عمون - تتواصل اليوم الاربعاء، مباريات الدور الأخير من مرحلة مجموعات بطولة القدس والكرامة الودية والتي تقام في عدد من المدن الفلسطينية، بين عدد من الاندية الاردنية ونظيرتها الفلسطينية.

ويلتقي عند الساعة السادسة ولحساب المجموعة الثانية، الفيصلي مع جبل المكبر على ملعب فيصل الحسيني في مدينة القدس المحتلة، فيما يلتقي عند الساعة الثامنة ولحساب المجموعة الاولى الوحدات وشباب رفح على ملعب هواري بو مدين بمدينة الخليل.

وأسفرت الجولات السابقة عن تصدر الوحدات للمجموعة الأولى بثلاث نقاط، فيما جاء شباب رفح في المركز الثاني بنقطة واحدة وبفارق الأهداف عن شباب الخليل الذي ودع البطولة مبكرا.

في حين تحسم مباراة الفيصلي وجبل المبكر هوية بطل المجموعة الثانية خاصة وأن الفريقين يحملان في رصيديهما ثلاث نقاط فيما لحق الرمثا بشباب الخليل خارج أسوار البطولة دون نقاط.

وتستمر البطولة التي انطلقت في الـ19 من الشهر الجاري حتى يوم الثلاثاء 29 من الشهر الحالي.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :