facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكلالدة: لا قضايا كبيرة تعكر صفو الانتخابات


23-03-2022 04:04 PM

عمون - أعلن رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد الكلالدة رفع نتائج الانتخابات النهائية عبر موقع الهيئة المستقلة للانتخاب.

وقال الكلالدة إن الانتخابات سارت بسلاسة يوم أمس ولم تسجل قضايا كبيرة تعكر صفو العملية الانتخابية او تعطل سيرها او تعرقله لوقت طويل.

وأضاف الكلالدة، في مؤتمر صحفي، أنه تم تدقيق النتائج النهائية للانتخابات من مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب، وتمت المصادقة عليها ليصار إلى نشرها في الجريدة الرسمية في أقرب فرصة.

وقال، إن الهيئة تلقت العديد من الشكاوى من المراقبين المحليين للمنظمات التي تعنى في المراقبة المحلية والمراقبين الدوليين والإعلام، لافتا النظر إلى أنه تم التعامل معها على الفور.

وتابع "حولنا إلى النائب العام 8 حالات شبهات وتجاوزات إلكترونية، وكما أحلنا حالتين جديدتين بناء على شكوى جديدة من أحد المواطنين في العاصمة عمّان".

وأكد أن فرز أوراق الانتخاب تم في غرف الاقتراع والفرز فقط أمام المراقبين ومندوبي المرشحين، أمام كاميرات.

وعن انتخابات النقابات المهنية، قال الكلالدة إن قوانين النقابات وأنظمتها تمنعها من الطلب من الهيئة لإدارة الانتخابات.

وأضاف أنه إذا عدلت النقابات هذه القوانين والانظمة تكون الموافقة مناطة بالهيئة، لإدارة الانتخابات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :