facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كواليس اجتماع لاعبي ريال مدريد وبرشلونة بعد الكلاسيكو


23-03-2022 05:37 PM

عمون - روى توني كروس، لاعب ريال مدريد الإسباني، كواليس دقائق مؤلمة، اضطر فيها للاجتماع بلاعبي الغريم التقليدي برشلونة بعد الكلاسيكو.

وشارك كروس أساسيا في خسارة ريال مدريد 0-4 أمام برشلونة، الأحد الماضي، على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 29 من منافسات الدوري الإسباني، ولكنه غادر بين الشوطين وفريقه متأخر بثنائية.


وقال كروس في تصريحات نقلها موقع "فوسبول نيوز" الألماني إنه اضطر للبقاء مع لاعبي برشلونة في غرفة واحدة بعد الكلاسيكو، من أجل الخضوع لكشف المنشطات الذي يتم بشكل دوري بعد كل مباراة.

وأوضح: "في الدقيقة 80 من المباراة، جاء الطبيب وقال إن من سيذهب لغرفة اختبار المنشطات هو أنا وفينيسيوس جونيور من ريال مدريد وجيرارد بيكيه وجوردي ألبا من برشلونة".

وأضاف: "كنت أنا وفينسيوس من الفريق الخاسر، مما جعلني في غاية السعادة عند خروجنا من الحجرة".

وأضاف لاعب الوسط الألماني: "الخسارة كانت قاسية للغاية، المباراة ذهبت في اتجاه واحد بعد هدف برشلونة الأول، كانت مباراة مخيبة، كنا في غاية الضعف حتى النهاية".

ولكن كروس شدد على أن موسم ريال مدريد لا يزال ناجحاً رغم الخسارة، مؤكداً: "علينا أن نرفع رؤوسنا، نحن نؤدي بشكل جيد".

يذكر أن ريال مدريد لا يزال يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، بفارق 9 نقاط عن إشبيلية الثاني، و12 نقطة عن البارسا الثالث والذي تتبقى له مباراة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :