facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بعد التحول المفاجئ .. ديمبلي أحدث "صفعات" برشلونة


23-03-2022 07:39 PM

عمون - بات نادي برشلونة الإسباني مهددا بتلقي صفعة جديدة في سوق الانتقالات الصيفية بيد مهاجمه الفرنسي عثمان ديمبلي، المتألق مؤخرا مع الفريق.

النادي الكتالوني سبق أن أعلن في كانون الثاني الماضي تجميد المهاجم الفرنسي وعرضه للبيع في الميركاتو الشتوي، لكنه لم ينجح في التخلص منه حينها، ليضطر للسماح له مجددا بالمشاركة مع الفريق.

واستطاع ديمبلي استعادة مكانته في تشكيلة برشلونة الأساسية مؤخرا، وهو ما دفع مدربه تشافي هيرنانديز للاعتماد عليه منذ البداية في كلاسيكو الدوري الإسباني ضد ريال مدريد، لينجح في مساعدة فريقه على الانتصار برباعية دون رد.

وأدى ذلك إلى خروج أحد أعضاء مجلس إدارة النادي في الساعات الماضية للإعلان عن إمكانية العودة إلى طاولة المفاوضات مع وكيل ديمبلي، لمحاولة التوصل لاتفاق بشأن تجديد عقده الذي ينتهي في حزيران القادم.

رغم ذلك، أفادت شبكة "سكاي سبورتس" بأن هناك اتفاقا شفهيا بين ديمبلي ومسؤولي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يقضي بانتقال اللاعب في صفقة مجانية للفريق الباريسي.

يأتي ذلك في الوقت الذي ارتبط فيه اللاعب الدولي الفرنسي بعدة أندية أوروبية، على رأسها الرباعي الإنجليزي نيوكاسل يونايتد، وتشيلسي، ومانشستر يونايتد وليفربول.

وحال نجح سان جيرمان في التعاقد مع ديمبلي مجانا، فإنه سيوجه بذلك ضربة لمساعي البارسا نحو تجديد عقد اللاعب.

واعتاد سان جيرمان توجيه صفعات متتالية للنادي الكتالوني في السنوات الأخيرة، على رأسها تعاقده مع البرازيلي نيمار دا سيلفا ثم ليونيل ميسي، ثنائي برشلونة السابق، فضلا عن حرمانه من التعاقد مع الهولندي جيورجينيو فينالدوم الصيف الماضي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :