facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وانتهت مسيرة انتخابات البلديات


ولاء الريالات
24-03-2022 08:43 PM

عشنا أجواء رائعة في استحقاق دستوري هام تمثل في إنجاز الإنتخابات البلدية ومجالس المحافظات إضافة لمجلس أمانة عمان الكبرى.

أجمع المراقبون على سلاسة ويسر هذه الانتخابات والنزاهة التي سادت أجواءها، وهذا بالطبع امر يبعث على الإطمئنان، فالمواطن له الحق في اختيار من يمثله دون أي تدخلات.

الملفت في الانتخابات هو بروز ظاهرة الشباب بصورة كبيرة وفي مختلف المناطق، وهذا مؤشر على الوعي العام من قبل المواطنين الذي منحوا الثقة لهؤلاء الشباب ليأخذوا دورهم في خدمة مجتمعاتهم.

الثقة في الشباب عامل مهم جدا، وكذلك الدور الكبير للمرأة التي باتت منافسا كبيرا للرجل في كافة المواقع.

وصول الشباب لمواقع صنع القرار في الإدارة المحلية يحفز الآخرين من أجل العمل لما هو أبعد من ذلك، ونقصد هنا الإنتخابات النيابية المقبلة.

عنصر الشباب في مجتمعنا لا يقل أهمية عن أصحاب الخبرة، فهم يمتازون بالتحدي والقدرة على تحقيق الأهداف وإثبات أنهم يستحقون أن يكونوا في صلب مواقع صنع القرار.

من حقنا الإعتزاز بكل الشباب الذي حققوا الفوز في انتخابات الإدارة المحلية ونشد على أيديهم، ونؤكد بأن المستقبل سيكون حتما لهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :