facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العمل تطلق حملة توعوية لحث منشآت القطاع الخاص على تعيين مشرفي سلامة


29-03-2022 10:54 AM

عمون - أعلنت وزارة العمل أنها أطلقت حملة توعوية شاملة منذ منتصف الشهر الجاري وتستمر حتى نهاية الشهر المقبل 2022/4/30 على كافة القطاعات والأنشطة الاقتصادية في كافة محافظة المملكة لحث منشآت القطاع الخاص على ضرورة التقيد بتعيين مشرفي سلامة وصحة مهنية.

وأهابت الوزارة بمنشآت القطاع الخاص التي تُشغل 20 عاملاً فأكثر بضرورة الالتزام بتعيين مشرفي سلامة وصحة مهنية وفقا لنظام تشكيل لجان ومشرفي السلامة والصحة المهنية رقم 7 لسنة 1988 الصادر بموجب أحكام قانون العمل.

وبينت الوزارة أن من مهام مشرف السلامة والصحة المهنية في موقع العمل التفتيش على جميع أماكن العمل دورياً، إضافة إلى وضع الحلول المناسبة لتلافي وقوع المخاطر وتقليل الأضرار الناتجة عنها في مكان العمل، من خلال توفير وسائل الوقاية الشخصية اللازمة للعمال للحفاظ على سلامتهم وصحتهم والتفقد المستمر للمعدات والآلات.

وأكدت الوزارة أنه بعد الانتهاء من الحملة التوعوية بتاريخ 2022/4/30 ستقوم فرق التفتيش بجولات ميدانية في كافة المحافظات للتأكد من مدى التزام منشآت القطاع الخاص بتعيين مشرفي سلامة وصحة مهنية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :