facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فاعليات تحتفل بذكرى الكرامة ويوم الأم


29-03-2022 04:07 PM

عمون - ضمن احتفالات المملكة بالذكرى الـ 54 لمعركة الكرامة الخالدة، رعى مندوب وزير التربية والتعليم، مدير إدارة النشاطات التربوية الدكتور عبدالسلام الشناق، احتفال كشافة ومرشدات الوزارة بهذه المناسبة، الذي أقيم في موقع النصب التذكاري لشهداء معركة الكرامة في منطقة الشونة.

وحضر الاحتفال النائب عماد زيدان العدوان، وعضو مجلس المحافظة عبدالله العدوان، ومدير الكشافة والمرشدات رائدة بدر، ومدير التربية والتعليم للواء الشونة الجنوبية الدكتور نزار الدقس، بمشاركة فرقة موسيقات القوات المسلحة وفرقة موسيقات كلية تراسنطة.

وفي الجامعة الهاشمية، كرم رئيس الجامعة بالوكالة الدكتور حسام خداش، والدة الشهيد راشد الزيود، ووالدة المرحوم الدكتور يوسف عليمات، وعددا من زوجات الموظفين الذين توفاهم الله، وثلة من الأمهات العاملات في الجامعة، تكريماً وتقديراً لما قدموه من الوفاء والتضحيات والمحبة لأبنائهم وللوطن.

وأكد الدكتور خداش، خلال الحفل الذي نظمه نادي العاملين في الجامعة بمناسبة عيد الأم، ويوم الكرامة، اعتزازه بجميع العاملين في الجامعة، مشيرا إلى أنهم محط اهتمام وتقدير متواصل، إضافة إلى تقديره لدور الأمهات اللواتي يقدمن أروع صور التضحية والمحبة لأبنائهن وجامعتهن، فالأم والوطن جديران بالتضحية والمحبة والانتماء.

وقال إن "معركة الكرامة سطرها بواسل ونشامى الجيش العربي، وهم من قدموا للأردن ولأمتهم العربية والاسلامية أروع البطولات بانتصارهم وأروع التضحيات بأرواحهم دفاعاً عن ثرى الأردن الطاهر وشرف الأمة العربية والإسلامية".

وقالت النائبة السابقة الدكتورة ريم أبو دلبوح "نحتفل اليوم بذكرى غالية على قلوبنا جميعاً، ذكرى معركة الكرامة التي سطر فيها الجيش العربي المصطفوي الأردن، أسمى البطولات وأهمها وأروع الأمثلة في التضحية، وأن معركة الكرامة ستبقى جزءاً من تاريخنا العسكري الذي نفتخر به، كما يتزامن هذا الاحتفال بمناسبة أخرى، وهي يوم الأم التي نقف إجلالاً وإكبارا لها".

وقدم عميد شؤون الطلبة، الدكتور صادق الشديفات، قصيدة شعرية عن الأم والتضحيات العظمية التي تقدمها لأبنائها ومجتمعها ووطنها. إلى ذلك، بين نائب عميد شؤون الطلبة، الدكتور خالد العلوان، أن دور الأم عظيم ويوم الأم هو يوم الوفاء والحب الصادق. وتضمن الحفل عرضاً تقديمياً لدور لجنة المرأة في نادي العاملين وأهم الإنجازات التي ستحققها مستقبلاً في النادي لأهمية المرأة في المجالات كافة.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :