facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مستوطنون ينفذون 80 اعتداء بحق ممتلكات لفلسطينيين في محيط نابلس


30-03-2022 09:01 AM

عمون - نفذ مستوطنون إسرائيليون الليلة الماضية، 80 اعتداء بحق ممتلكات لفلسطينيين في محيط محافظة نابلس وفق وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية الرسمية "وفا" الأربعاء، وذلك بعد مقتل 5 إسرائيليين بإطلاق نار في بيني براك قرب تل أبيب.

وأشارت الوكالة إلى أن "الليلة الماضية شهدت تصاعدا في الانتهاكات والهجمات من قبل المستوطنين، حيث سجل نحو 80 اعتداء بحق مركبات المواطنين في محيط محافظة نابلس".

وقطع مستوطنون، الأربعاء، 170 شجرة زيتون من أراضي اللبن الشرقية جنوب نابلس، على ما ذكرت "وفا".

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس، إن "مستوطنين قطعوا نحو 170 شجرة زيتون مثمرة من منطقة (الرهوات) تعود مليكتها ليعقوب ورجا وأكرم عويس".

وأكد أن "المستوطنين أحرقوا مركبة في بلدة عصيرة القبلية جنوب نابلس"، محذرا من "تصاعد الهجمات واستهداف المساجد والمنشآت في الأيام المقبلة".

وفا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :