facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدير تربية الشونة الجنوبية يفتتح معرض الوسائل التعلمية لبرنامج التدخلات العلاجية


28-04-2024 07:00 PM

عمون - افتتح مدير التربية والتعليم للواء الشونة الجنوبية الدكتور مازن هديرس،يرافقه مديرالشؤون الفنية والتعليمية الدكتور شاهر الدريدي،ومديرالشؤون الإدارية والمالية لبنى العدوان، اليوم الأحد معرض الوسائل التعليمية الداعمة لبرنامج التدخلات العلاجية) لمبحثي الرياضيات واللغة العربية،والذي نظمة قسم الإشراف التربوي بمشاركة عدد من مدارس اللواء، في قاعة مسرح خديجة بنت خويلد الأساسية المختلطة.

وأكد هديرس حرص واهتمام وزارة التربية والتعليم ببرنامج التدخلات العلاجية،وأهميته في دﻋﻢ ﺗﻌﻠﻢ اﻟﻄﻠﺒﺔ؛وﻣﺴﺎﻋﺪة اﻟﻤﻌﻠﻢ ﻟﺮدم اﻟﻔﺠﻮات اﻟﺘﻌﻠﻴﻤﻴﺔ ﻟﺪى ﻃﻠﺒﺘﻪ ورﻓﻊ ﻣﺴﺘﻮى ﺗﺤﺼﻴﻠﻬﻢ، ﻋﺒﺮ اﻻﺳﺘﻔﺎدة من اﻟﻤﻮاد اﻟﻤﺴﺎﻧﺪة وﻣﻮاد اﻟﺘﻌﻠﻢ اﻟﻤﺒﻨﻲﻋﻠﻰ تعزيز المهارات الأساسية من الصف الرابع حتى الصف التاسع.

و أعرب هديرس عن إعتزازه وفخره بما قدمه الطلبة من شرح وافي للوسائل التعليمية المتنوعة،ومثمناً جهود الهيئات التدريسية في تنوع الإستراتيجيات التعليمية المستخدمة في داخل الغرفة الصفية، لتطبيق المهارات والمفاهيم الأساسية بشكل حسي وعملي من قبل الطلبة مما يحقق النتاج العلمي المرجو منها.

من جهتها أشارت رئيس قسم الإشراف التربوي الدكتورة وفاء العدوان إلى المشاركة الفاعلة من قبل الطلبة والمعلمين وأولياء الأمور والمجتمع المحلي،ومساهمتهم في المعرض بشكل يعكس حجم الإهتمام والمتابعة في تطبيق البرنامج العلاجي،ومعالجة الفاقد التعليمي للطلبة وقدرة الطلبة والمعلمين على الإبداع والإبتكار،وتظافر الجهود بين أطراف العملية التعليمية.

وحضرالإفتتاح رئيس مجلس التطوير التربوي،ورؤساء مجالس الشبكات،وعدد من رؤساء الأقسام التربوية،والمشرفيين التربويين وأبناء المجتمع المحلي.

وفي الختام وجه هديرس، شكره وتقديره لقسم الإشراف التربوي على حسن الإعداد والتنظيم، وإلى معلمي وطلبة المدارس المشاركة في المعرض،والهيئة الإدارية والتدريسية لمدرسة خديجة بنت خويلد الأساسية المختلطة،على استضافتها المعرض ممثلة بمديرتها الفاضلة فايزة السلامات،ومتمنياً لهم دوام التقدم والعطاء .






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :